Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض حصرية من “ماي إيماريتس باس” لمسافري طيران الإمارات من وإلى دبي

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان مسافري طيران الإمارات استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال “ماي إيماريتس باس  My Emirates Pass”، التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة تسمح لحامليها بالإفادة من جميع العروض المتاحة ضمن هذا البرنامج.

وبموجب “ماي إيماريتس باس”، فإن الفرصة متاحة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، خلال الفترة بين 1 يناير (حزيران) الجاري و31 أغسطس (آب) 2018، للاستفادة من أسعار خاصة وعروض متنوعة في عدد من أبرز وجهات ومعالم دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية. وتخضع العروض لبعض الشروط والأحكام.

ويستفيد العملاء من حسومات خاصة في ما يزيد على 250 من المطاعم المتميزة. وتتوفر عروض أخرى أيضاً على تجارب ترفيهية رائعة تشمل زيارات لمتنزهات متخصصة ومرافق سبا فاخرة. وللمرة الأولى، أضيف عديد من منافذ التجزئة إلى قائمة العروض التي يوفرها البرنامج وتشمل ماركات أزياء ولياقة بدنية.

وقال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: “يستفيد العملاء من برنامج ماي إيماريتس باس لاستكشاف دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من تجارب متنوعة تلبي جميع الأذواق مرافق عالمية تتيح للزوار اختبار نشاطات فريدة حتى ولو لم تكن المرة الأولى التي يزورون فيها هذه المدينة، المقر الرئيس لطيران الإمارات”.

وتلبي دبي متطلبات جميع أفراد العائلة حيث تتمتع بجو مشمس طوال العام، كما توفر تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه متنوعة. ويستطيع الزوار استخدام “ماي أيماريتس باس” للاستفادة من حسومات خاصة على بعض من أشهر الوجهات في دبي، مثل دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة.

وتسيّر طيران الإمارات رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة عبر ستّ قارات، وتشمل الوجهات التي سوف تطلقها هذا الصيف العاصمة التشيلية سانتياغو ولندن ستانستد. وتوفر خدمات في الأجواء ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم من 135 دولة يتحدثون أكثر من 60 لغة. وقد استثمرت الناقلة بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة. كما يحظى الركاب بخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال نحو 3500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذو الشاشة الرقمية العريضة.

ويمكن للأشخاص المسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى دمى وألعاب “لونلي بلانيت” في الطائرة. وأعلن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، عن تطوير الفوائد العائلية من خلال برنامج “عائلتي My Family” الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …