Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة في ستايل اوت لت براغ التشيك

سفاري نت – متابعات

ستايل اوت لت براغ The Style Outlets Prague يعد من أكبر أسواق الأوت لت في العاصمة التشيكية وله فروع أخرى في عدد من دول العالم، يتميز بأنه يضم أكبر العلامات التجارية الممتازة المحلية والعالمية والرياضية وغيرها، فمن الممتع التسوق في هذا المركز الهائل.

يتميز ستايل اوت لت براغ بموقعه وسط المدينة، وبتصميمه الرائع من الخارج والداخل، ويعتبر من اهم الاماكن السياحية في براغ، ستشعر بالراحة أثناء جولتك بين المتاجر المتنوعة، وأيضًا المطاعم والمقاهي وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الأنشطة في ستايل اوت لت براغ

• سيبهرك المكان عند دخولك إليه وأنت تتجول بين المتاجر ذات الشهرة العالمية والمتاجر المحلية المتميزة، كما ستجد العديد من محلات الهدايا والمكياج وقاعة طعام تضم أكبر المطاعم العالمية والمحلية أيضًا.

• أكبر تنوع ملابس ستجده في ستايل اوت لت في براغ، ستجد الماركات الرياضية العالمية للملابس والأحذية مثل: أديداس، ولاكوست، كما ستجد أيضًا العديد في ماركات الملابس النسائية وملابس الرجال والجينز المحلي الصنع .

 

• متاجر خاصة بالأطفال في ستايل اوت لت براغ فمن أكثر ما يؤرق الآباء والأمهات رحلة البحث عن ملابس وأحذية وكل ما يخص صغارهم، وهذا ما يوفره هذا المركز المتميز، لتقوموا بجولة بسيطة داخل هذه المتاجر لتجدوا كل شيء متاح دون عناء.

• سيدتي أنتِ ملكة في ستايل اوت لت في براغ ، عندما تعلمين أن أكثر ما يميز مظهرك ويزيد أناقتك هي حقيبة يدك، فعليكي أن تتوجهي إلى تلك المتاجر المتنوعة في هذا المركز وستجدي أرقى وأحدث الموديلات المقدمة من أكبر الماركات العالمية.

• وقت الهدايا أثناء جولتك في ستايل اوت لت براغ لا تنسى أحبائك الصغار بالهدايا المميزة التي ستجديها في عدة متاجر مخصصة لهم.

• بعد جولتك الطويلة في ستايل اوت لت في براغ لابد من الذهاب إلى قاعة الطعام التي توفر عدد من المطاعم المنتوعة والمعروفة، فتخير وجبتك من بينهم واستمتع بها.

• مقاهي ستايل اوت لت براغ تمنحك فرصة لإعادة شحن طاقتك بأخذ قسط من الراحة مع كوب من القهوة المفضل لديك، حتى تستكمل جولتك التسويقية المميزة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 09:00 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …