Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 من فنادق جزيرة السعديات ابوظبي لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة السعديات من أجمل الاماكن السياحية في ابوظبي ، وهي جزيرة طبيعية تتمتع بجمال ساحر وإطلالات رائعة، تضم العديد من المعالم فتجد فيها المنطقة الثقافية والتي تضم المتاحف، وكذلك شاطئ ومرسى السعديات، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل فنادق جزيرة السعديات

تضم جزيرة السعديات العديد من الفنادق التي تصنف ضمن أفخم فنادق أبوظبي  والتي تعتبر أفضل فنادق الإمارات، سنذكر لكم في هذه المقالة افضل فنادق في جزيرة السعديات استنادًا على تقييمات زوّارها العرب وآرائهم.

 

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

من أرقى منتجعات و فنادق جزيرة السعديات يوفر هذا المنتجع ذو الخمس نجوم إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص في جزيرة السعديات، تتميز غرفة الفسيحة بديكور على الطراز المتوسطي ومزودة بشرفة خاصة، وإطلالة رائعة على جزيرة السعديات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل المنتجع على تقييمات رائعة في كل من النظافة، موقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

بارك حياة من افضل فنادق جزيرة السعديات حيث يتميز بموقعه الرائع شاطئه الخاص الممتد على طول 9 كم في جزيرة السعديات، يقدم هذا الفندق الحاصل على 5 نجوم الغرف المكيفة مزودة بشرفات ونوافذ ممتدة من السقف إلى الأرض مما يكشف أكبر مساحة ممكنة من جزيرة السعديات، كما يقدم الفيلات الرائعة والمجهزة بأفضل التجهيزات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة في كل من النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

منتجع وفيلات سعديات روتانا

من افضل فنادق في جزيرة السعديات يتميز بالعمارة العربية الحديثة يقع وسط أشجار النخيل وتجهيزات مائية باعثة للهدوء، تتسم  الغرف بالفخامة المجهزة على طراز فني فريد وتقدم أيضًا فيلات مجهز تجهيز كامل بإطلالة خلابة على جزيرة السعديات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

فندق هلا ارجان روتانا ، ديلوكس للشقق الفندقية

يتميز فندق هلا ارجان روتانا ، ديلوكس للشقق الفندقية بموقعه المميز وقربه من الشاطئ، وتتميز الغرف بإطلالة بانورامية على جزيرة المارية وعلى مدينة أبوظبي ويعد الفندق من افضل فنادق في جزيرة السعديات ، ويبعد مسافة 10.7 كم عن جزيرة السعديات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

فندق رمادا كورنيش أبوظبي

يعد فندق رمادا كورنيش أبوظبي من أفضل فنادق أبوظبي ، يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من أبوظبي مول والعديد من الأماكن الهامة، يقدم الفندق غرف بمساحات داخلية عصرية تطل بعضها على البحر والبعض الآخر على المدينة، يبعد الفندق مسافة 11.2 كم عن جزيرة السعديات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيد جدًا في كل من النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، وطاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …