Millennium Hotels - Offer

فندق “الغاليريا بإدارة شركة إيلاف للفنادق” أكبر فندق متصل بمول في المملكة

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق “غاليريا التابع لمجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر، أكبر فندق متصل بمول في المملكة العربية السعودية، وواحداً من الفنادق القليلة التي تجمع بين الروعة المعمارية والخدمات الراقية.

 

ويوفر “فندق الغاليريا”، المستوحى تصميمه من مركز “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني” في ميلان بإيطاليا، مجموعة من الخدمات عالية المستوى ضمن مرافق مجهزة بأحدث وسائل الراحة والتقنيات الحديثة، موزعة على 364 غرفة، ويتصل الفندق مباشرةً بالمول الذي يحتضن باقة من أفخم العلامات التجارية العالمية، ليقدم للنزلاء تجربة استثنائية بكل المقاييس.

 

وقال الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”: “نفخر بافتتاح أكبر فندق متصل بمول في المملكة، في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا الحافلة بالنجاح والتميز. ويأتي هذا الإنجاز النوعي في إطار استراتيجية المجموعة الهادفة إلى الإرتقاء بقطاع السياحة والضيافة في المملكة، ودفعة قوية للخطط التوسعية الرامية إلى ترسيخ الحضور القوي لـ “مجموعة إيلاف”.

 

وأضاف الأستاذ بن محفوظ: “يتميز الفندق بتصميمه الراقي الذي يجمع روعة وجمالية العمارة الإيطالية، مدعوماً بخدمات عالية المستوى ومرافق حديثة تلبي إحتياجات النزلاء الباحثين عن الرقي والأصالة والجودة. وكلنا ثقة بأنّ الفندق الجديد سيتحول إلى وجهة جذب رئيسية في جدة.”

 

 

ويضم الفندق مراكز الأعمال، وقاعات الحفلات الراقية، وصالات رجال الأعمال التنفيذية وردهة كبيرة ومراكز تسوق، ويشمل على نادي صحي واستجمام، فضلاً عن المطاعم والمقاهي مثل “ذا كيتشن” و”إلفاكيرو” و”بيرد كيج” و”ميلانو” و”أكوا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …