Millennium Hotels - Offer

مطعم باد تاي يفتتح أبوابه في مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

افتتح في ردهة المطاعم في الطابق الأول بالقرب من سكي دبي في مول الإمارات، مطعم باد تاي، الذي يقدم أطباق جنوب شرق أسيا وفقا لموقع عين دبي.

يستقبل مطعم باد تاي، زواره في مول الإمارات في ردهة المطاعم في الطابق الأول بالقرب من سكي دبي ، ويقدم المأكولات التايلاندية  التقليدية السريعة أو من يرغب بوجبة غداء أو عشاء كاملة.

هذا وتجمع قائمة الطعام لدى مطعم باد تاي، نكهات آسيوية أصيلة حلوة وحامضة ومالحة ولاذعة لكي يضمن لروّاده تجربة مميزة من خلال أطباق وأصناف يتم تحضيرها طازجةً.

 

كما يستطيع الضيوف تخصيص أطباق الكاري والأصناف المقلية بحسب ذوقهم بإضافة الخضار واللحوم والسمك والتوفو أو المزيد من التوابل، ما يمنحهم حرية الاختيار، ويستطيع العملاء تناول المقبلات مع ساتاي الدجاج والجمبري ابتداءً من ١٠ درهم إماراتي ، إلى جانب زلابية ذات طعم حلو أو مالح أو جوز الهند الطازج.
كما يقدم باد تاي، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وجبة إفطار خاصة يبدأ سعرها من ٣٠ درهم إماراتي، ويمكن للزوار الاختيار بين الدجاج أو اللحم البقري أو الروبيان المطهو على الطريقة التايلاندية مع قطعتي سبرينغ رول ومشروب في فروع دبي مول والسيف ومول الإمارات، كما تُقدم كافة الأطباق أيضاً مع لبن بحجم صغير وحبة تمر.
تجدر الإشارة أنّ لدى باد تاي أكثر من ٣٠٠ موقع في العالم وهو المطعم غير الرسمي الذي يقدم المأكولات التايلاندية السريعة في جميع أنحاء العالم، كما أنّ المطعم متخصص في إعداد الوصفات التايلاندية التقليدية بلمسة مبتكرة، كما أنّ لدى مطعم باد تاي لمأكولات جنوب شرق آسيا، فرع في دبي مول في ردهة المطاعم وكذلك في العين ولاست إكسيت والسيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …