Millennium Hotels - Offer

مطعم ماريا يفتتح أبوابه قريباً في دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد المطعم الإيطالي الواقع في نيويورك و الحائز على نجمتي ميشلين مطعم ماريا، لافتتاح فرع جديد له في دبي  وتحديداً في مركز دبي المالي العالمي وذلك في وقت لاحق من هذا العام وفقا لموقع عين دبي.

المطعم المعروف في نيويورك يقدم المأكولات الايطالية الراقية حيث ستكون قائمة طعامه منجزة على يد الشيف مايكل وايت، الذي يقف أيضاً خلف قائمة ماريا في نيويورك.

هذا وسوف تكون قائمة مطعم ماريا الذي تقف خلفه مجموعة  Atelier House  للضيافة مستوحاة من البحر، لذلك يمكن أن نتوقع قائمة مأكولات بحرية غنية بالأطباق الإيطالية، معدة بدقة ميشلان.

تجدر الإشارة إلى أنه لم تتم الإشارة إلى الشكل الذي سيبدو عليه المطعم الذي سيتم افتتاحه قريباً في دبي، لكن إذا كان سيشبه نظيره الأمريكي، فسيضم مفارش مائدة بيضاء وإضاءة خافتة وبعض الأعمال الفنية.

مركز دبي المالي العالمي هو مركز مالي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا يقع في دبي ويعد ثاني أكبر مركز مالي بعد مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، كما يعتبر المكان الذي يجتمع به نخبة رجال الأعمال خلال أيام الأسبوع، ولهذا تمتلئ المقاهي والمطاعم المتنوعة خلال ساعات الدوام بالموظفين والزوار علماً أنه يحتوي الكثير من المطاعم و من أبرزها مطعم سوشي آرت Sushi Art و مطعم مينت ليف اوف لندن Mint Leaf of London .

دليل مطعم ماريا

المكان : مركز دبي المالي العالمي ، دبي

أوقات العمل:  لم يحدد بعد

أصناف المأكولات: المأكولات الإيطالية

موسيقى المطعم: لا توجد

نوع الجلسة: داخلية فقط

الزي المعتمد: عادي

التدخين: مسموح في المكان المخصص له

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …