Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض مذهلة وتجارب مجزية لكل العائلة في مراكز التسوق الأربعة

سفاري نت – متابعات
أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن مجموعة واسعة من العروض الخاصة وفرص الفوز المذهلة طوال الشهر الفضيل في كل من «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» بدبي و«ماي سيتي سنتر الظيت» في رأس الخيمة.

وتستقبل مراكز التسوق المذكورة زوارها لقضاء أوقات ممتعة مع أسرهم وأصدقائهم طوال الشهر الفضيل. وانطلاقاً من رؤيتها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يتزّين «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» بديكورات تراثية تليق بالشهر الفضيل ما يتيح للمتسوقين فرصة التقاط صور تذكارية جميلة. وإلى جانب ذلك، يتيح «ماي سيتي سنتر الظيت» و«سيتي سنتر معيصم» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» للمتسوقين فرصة الفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة تتراوح بين 1000 و2000 درهم يومياً عند تسوق احتياجاتهم الأساسية.

وتوفّر مراكز التسوق الأربعة تجربة تسوق وارتياد مطاعم متكاملة لزوارها تشمل أفضل العروض على الفواكه والخضراوات الطازجة لدى «كارفور»، وتناول وجبات الإفطار والسحور في مجموعة متنوعة من المطاعم، واختيار أجمل الديكورات والإكسسوارات المنزلية العصرية، ويقدّم العديد من متاجر مراكز التسوق الأربعة للمتسوقين عروضاً خاصة طوال الشهر الفضيل تشمل متاجر الحياة العصرية والمستلزمات المنزلية مثل «سنتربوينت» في «سيتي سنتر معيصم»؛ و«دايسو» في «ماي سيتي سنتر الظيت» و«سيتي سنتر الشندغة»؛ و«دولار بلس» في «ماي سيتي سنتر البرشاء».

وللباحثين عن هدايا متميزة لأسرهم وأصدقائهم على الإفطار يمكنهم اختيار تشكيلة من الشوكولاتة الفاخرة من «باتشي» أو خيارات الحلويات من «بول» أو آيس كريم من «باسكن روبنز». وللباحثين عن هدايا خاصة لأفراد أسرهم وأحبائهم خلال الشهر الفضيل تتعدّد الخيارات وتشمل خيارات العطور لدى «العربية للعود» و«الرصاصي» و«أنفاسك دخون»، مثلما تشمل المجوهرات الأخاذة لدى «جوهرة» و«جويل كورنر».

كذلك تتعدّد خيارات المطاعم لتناول طعام الإفطار أو السحور مع العائلة وتشمل مطعَمَي «حاتم» و«ليلى» للمأكولات العربية؛ ومطعم «جازيبو» للمأكولات الهندية، مثلما تشمل مطاعم عالمية مثل «تشيليز» و«شكسبير أند كو».

وسيكون المتسوقون في «سيتي سنتر معيصم» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» و«ماي سيتي سنتر الظيت» على موعد مع فرصة الفوز بجوائز يومية قيّمة. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و100 درهم في «ماي سيتي سنتر البرشاء» لدخول السحب على بطاقة “هديتي” بقيمة 2000 درهم يومياً. فيما يتأهل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في «ماي سيتي سنتر الظيت» لفرصة الفوز ببطاقة “هديتي” بقيمة 1000 درهم يومياً. وإلى جانب ذلك، تتضاعف فرصة فوز المتسوقين عند التسوق في «كارفور».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …