Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء إجازة ممتعة بتكاليف معقولة في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

سفاري نت – متابعات

أنتم مدعوون هذا الصيف للاستمتاع بإجازةٍ مثالية مع أحبائكم في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الذي تمَّ افتتاحهُ مؤخراً.

بإمكانكم حجز غرفةٍ لشخصين مع وجبة الإفطار بسعر مذهل يبدأ من 249 درهم، أو اختيار نصف إقامة (منامة + إفطار + وجبة رئيسية أخرى) مقابل 325 درهم فقط. بإماكنكم أيضاً إضفاء المزيد من الرفاهية على إقامتكم من خلال اختيار إقامة كاملة أو نصف إقامة شاملةً مساج لمدة 30 دقيقة لشخصين بسعرٍ مميز يبلغ 475 درهم.

فضلاً عن قربه من دبي، يتميز فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان بمسبح خارجي بدرجة حرارة مكيَّفة، وجاكوزي، ونادي رياضي كامل التجهيزات، ومنطقة للعب الأطفال، ودخول مجاني إلى نادي خاص على الشاطئ. كما يضم الفندق أيضاً نادي “ايمنس سبا” الصحي المتكامل الذي يقدم قائمةً واسعة من المعالجات والخدمات التي تضمن لكم النشاط والحيوية طوال اجازتكم.

لجعل الاجازة تجربةً لا تنسى ندعوكم لتناول أشهى الوجبات في مطعم “سيسكيب” المتخصص بتقديم المأكولات البحرية. استمتعوا بوجبات مطعم “سيسكيب” المطهوة من أسماك تمَّ اصطيادها في نفس اليوم والتي تضم الروبيان والسلطعون والكركند والكنعد والقاروس والنهاش. جميع مأكولاتنا البحرية مطهوة وفق الاختيارات التي تفضلونها. استفيدوا الآن من خصمٍ بنسبة 25% صالح لفترةٍ محدودة.

إنَّ جميع الأسعار تتضمن رسوم البلدية ورسوم الخدمات. للحجز والاستفسار تفضلوا بالاتصال على  +971 6 701 4444 أو تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني info@wyndhamgardenajman.com. لا تُطبق الأسعار أعلاه خلال عطلة العيد والعطل العامة الأخرى. تُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …