Millennium Hotels - Offer

الخطوط الجوية الكويتية تفتتح مبني ركاب “الكويتية” في يوليو القادم

سفاري نت – متابعات

كشف رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، أن افتتاح مبنى ركاب “الكويتية” الجديد سيتم في يوليو المقبل، موضحاً أن التشغيل الكامل للمبنى يتم في اغسطس 2018.

وقد أشاد الجاسم على هامش حضوره غبقة جمعية الطيارين ومهندسي الطيران أول بالطيارين والمهندسين الكويتيين، مؤكداً أنهم العماد الرئيسي للخطوط الجوية، وأنهم فخورون بمستواهم الفني، معربا عن سعادته بالمشاركة في الغبقة.

وعن مشاريع مجلس الإدارة المستقبلية، قال إن مجلس الإدارة وضع نصب أعينه إستعادة الشركة لثقة العملاء بمختلف المجالات والميادين، كما وضع سياسة للمحافظة على مستويات الأمان والسلامة التي اشتهرت بها الشركة عبر تاريخها.

وأكد أنه سيتم التركيز في الفترة المقبلة على تطوير مهنية الموظفين بما يخدم الأهداف الرامية لتحقيق الربحية والمنافسة.

وعن استعداداتهم لموسم الصيف، قال: “تم الإعلان عن تشغيل عدد من المحطات في أوروبا مثل ملقا وميونخ وتبليسي وطرابزون وفيينا وندرس احتمالية التشغيل الى كازابلانكا ونيس إذا توافرت الطائرات، كما نستجيب لحركة المسافرين عن طريق الرحلات الإضافية في الخطوط المكتظة مثل القاهرة وبيروت”.

وبدوره، أشار النائب كابتن خليل الصالح، إلى أن الاخبار سارة اليوم وتتعلق بتوسع الخطوط الجوية الكويتية وشركات اخرى وطنية اخرى واضافة 35 طائرة جديدة ومطار جديد، والافضل من ذلك المسار الجوي فوق الكويت من اتجاه العراق والمنطقة الشمالية.

واكد أن  الرؤية المستقبلية للكويت 2035 من شأنها إحداث طفرة واسعة سواء في المطار أو حركة الطيران من وإلى الكويت، موضحاً أن  المنافسة الموجودة في المنطقة أمر إيجابي فمن شأنها رفع معدلات الاداء.

كما تطرق الصالح الى ما ستحدثه عملية تطوير الجزر الكويتية واستعادة طريق الحرير من نهضة شاملة في مجال التجارة والاقتصاد في المنطقة وبخاصة قطاع النقل وفي مقدمتها حركة الطيران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …