Millennium Hotels - Offer

استكشف جمال كابلانكايا وكنوزها التاريخية

دبي ، الإمارات – سفاري نت

يجثم منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا مقابل خليج بودروم على شواطئ بحر إيجه، وهو يعدّ جوهرة مخفيّة غنية بالحضارة والجمال الطبيعي. يقوم منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا بصون وحماية شبه الجزيرة هذه التي يقع عليها، فينعم المسافرون بأجواء من الخصوصية والعزلة، إلى جانب تنظيم العديد من النشاطات الترفيهية لاستكشاف الوجهة لرحلة رائعة تناسب كافة الأعمار والأذواق.

فيما أخذت درجات الحرارة ترتفع في الخليج، تنعم أرض كابلانكايا القديمة بمناخ معتدل حيث يحلو للضيوف تذوّق زيت الزيتون والانغماس في تجارب طعام محلية طوال موسم الصيف، ناهيك عن الاستمتاع بنشاطات عديدة مثل التنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية والرياضيات المائية.

فالأرض المحيطة بمنتجع سيكس سينسيز كابلانكايا لا تتمتع فقط بجمال أخاذ وبأجواء من السكينة والاسترخاء، بل تكتنف أيضاً عالماً ساحراً تحت سطح البحار. يوفّر منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا تجارب وصفوف غوص للراغبين في احتراف هذه الرياضة، دون أن ننسى تجربة الغطس السطحي لمشاهدة الأسماك والتجديف على قارب الكاياك وركوب ألواح التجديف في وضعية الوقوف. كذلك يستطيع المسافرون الراغبون في خوض غمار نشاطات مائية شيّقة استكشاف سحر الجزر اليونانية مثل باتموس وليروس وليبسي وكوس وكاليمنوس، عبر رحلات بحرية خاصة، مع إمكانية استخدام حصري للشواطئ. وبوسعهم أيضاً التنعّم بالمناظر الأخاذة والاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة والسباحة في أي من الشواطئ الرملية التي يحتضنها منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا.

هل تبحث عن مغامرة تاريخية؟ انغمس في جولة استثنائية عبر بودروم واستكشف الشريط الساحلي الساحر والقرى المذهلة والمراسي الحديثة. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف زيارة متحف بودروم للآثار البحرية وضريح موسولوس في مدينة هاليكارناسوس والذي بنته الملكة آرتميس تخليداً لذكرى زوجها الملك موسولوس عام 353 قبل الميلاد. يُحكى أنّها حزنت جدّاً لدرجة أنّها أبت إلا الاستعانة بمهارات أكثر الفنانين إبداعاً لتشييد أروع ضريح في العالم دون منازع. ولا تنسَ أن تتوقّف عند قلعة بودروم المطلّة على الميناء والمرسى العالمي. فهي قلعة تاريخية بناها فرسان رودس في القرن الخامس عشر ميلادي خلال الحروب الصليبية في القرون الوسطى، والتي أُطلِقَ عليها أصلاً اسم “قلعة بطرس”، أو “بترونيوم”. يُذكر أنّ سيكس سينسيز كابلانكايا هو من ينظّم كلّ هذه الزيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي اللياقة البدنية والعافية البقاء ضمن أجواء الصحة حيث أنّهم سيتنشقون هواءً نقياً ويتنعّمون بمناظر أخاذة فيما يستمتعون بباقة من النشاطات المتوفرة يومياً لدى سيكس سينسيز كابلانكايا. تتوفر للضيوف صفوف يوغا ونشاطات جماعية مثل تسلّق الجبال، والنزهات على السواحل، والتنزّه في أحضان الطبيعة وركوب الدراجة الهوائية، وذلك برفقة مرشد سياحي متمرّس. كما يمكنك اختبار تجربة جديدة ومنح نفسك قسطاً من الاسترخاء مع العلاجات المائية والحرارية الغنية بالفوائد العلاجية المذهلة التي يقدمها مركز السبا التابع للمنتجع. توفّر تجارب العلاج المائي المتاحة في منتجع سيكس سينسيز علاجاً بديلاً فعّالاً للتخفيف من آلام العضلات وتعزيز العافية والصحة، حيث أنّه قائم على الخصائص الفيزيائية للماء بمختلف أشكالها. تشمل هذه المرافق الكراسي الطويلة المدفأة، والأمطار التفاعلية، ومسبح العلاج المائي، والأكواخ الثلجية (إيغلو) ومغارات الملح.

يستطيع عشاق الثقافة استكشاف الطرق البانورامية في قرية “شرينجة” المجاورة التي تتسم بتزاوج فريد بين الثقافتَين التركية واليونانية. تضمّ شرينجة شوارع ضيّقةً مثاليةً لشراء الهدايا التذكارية، حيث يبيع السكان الحرف اليدوية، وزيت الزيتون ومشروب العنب المصنوع من فواكه عديدة مزروعة في شرينجة.

كما أنّ التنوّع الطبيعي المبهر إلى جانب المعايير الممتازة التي ينفرد بها المنتجع والعروض رفيعة المستوى، كلّها عوامل تجعل من هذه الوجهة خياراً لا يعلى عليه لتمضية عطلة من العمر. يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني على العنوان: reservations-kaplankaya@sixsenses.com أو الهاتف: 51 00 511 (252) 90+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …