Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلات بحريّة حول جزر الكاريبي من رويال كاريبيان خلال العيد وفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الفطر  السعيد، أعلنت رويال كاريبيان العربية، عن عروضها الخاصة بالعيد والصيف، والتي تتضمن رحلات بحريّة حول جزر الكاريبي مع تخفيضات تصل إلى 70% على أسعار الرحلات البحرية  للضيف الثاني في الغرف وفقا لموقع عين دبي.

تضم  عروض رويال كاريبيان العربية، حسومات تصل إلى 70% على أسعار الرحلات البحرية للضيف الثاني في الغرف، ويسري هذا العرض من 11 يونيو وحتى 30 يونيو 2018، على جميع الرحلات إلى الكاريبي المحجوزة حتى نهاية السنة.

كما يمكن أن يحصل الأهل على مفاجأة أخرى حيث سيقيم الأطفال تحت سنّ 12 عاماً مجاناً في بعض الرحلات المختارة، إذا كان الطفل الضيف الثالث أو الرابع في الغرفة.

يذكر أنّ الرحلات تمتد بين أربع إلى ثماني ليالٍ حيث تنطلق سفن متعددة من أسطول رويال كاريبيان لاستكشاف أجزاء مختلفة من جزر الكاريبي، حيث سيتم الإبحار خلال العيد والصيف على متن سفن من فئة أواسيس، باتجاه شرق أو غرب الكاريبي انطلاقاً من فورت لودرديل في فلوريدا لترسو بعدها في مرافئ مثل ناساو في الباهاماس والتي تتميز بشواطئها ،و تُعتبر ناساو مكاناً مناسباً للتنعّم بأشعة الشمس ومشاهدة المعالم السياحيّة، وتقع المدينة على جزيرة بروفيدانس الجديدة التي تضمّ الفنادق والمنتجعات.
هذا وتُعتبر جزيرة كوزوميل المكسيكية أحد مواقع الغوص والغطس حيث ستجد أنواعاً مختلفة من الكائنات البحرية، وحدائق غنّاء فضلاً عن ممرات وأسواق في بلدة سان ميغيل. و يحتضن البرّ الرئيسي القريب بلدة تولوم، وهي الموقع الأثري لحضارة المايا والقائم على حافة منحدر والمطلّ على بحر الكاريبي، أمّا عند زيارة جزيرة روتان في هندوراس فيمكنك استكشاف الشعاب المرجانية، كما سيتم زيارة بلدة فالموث في جامايكا، وهي مكان يخبئ تجارب شيّقة وفريدة من نوعها عند كل منعطف.
تتميّز سفن فئة أواسيس بكونها الأكثر فخامة وتطوراً بين أسطول رويال كاريبيان الذي يشمل أواسيس أوف ذا سيز وألور أوف ذا سيز وأحدث وأكبر سفينتين في العالم هارموني أوف ذا سيز وسمفوني أوف ذا سيز، وتضمّ جميع هذه السفن ابتكارات غير مسبوقة في عرض البحر من رويال كاريبيان التي تتميز بتاريخ عريق في عالم الرحلات البحرية.
أمّا خلال الأيّام التي تمضيها في عرض البحار، فاسترِح في الغرف الجديدة المجهّزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا ، ومشاهدة المناظر المطلة على البحر الشاسع، وتناول العشاء على طاولة الطاهي، أو عرّج على أحد المطاعم الراقية على غرار تشوبس غريل ، وإيزمي الذي يقدّم الأطباق الآسيوية، كما يمكن الاستلقاء بجوار حوض السباحة، أو الاستمتاع بعلاجات السبا، كما توفر السفينة عدد من الأنشطة التي تقام على متنها، من فعاليات الترفيه إلى الأنشطة الرياضية.
كما يتواجد في استراحة بايونك بار، نادلَين آليَّين يحضّران تشكيلةً واسعةً ومتنوعةً من المشروبات حسب طلب كل شخص، ويمكن للشخص متابعة الأمسية في إنترتاينمنت بليس.
يذكر أنّ رويال كاريبيان، تستضيف إحدى مسرحيات برودواي الموسيقية بعنوان Grease على المسرح الملَكي ، بالإضافة إلى عرضَي الرقص على الجليد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …