Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 7 فنادق في اوديسا اوكرانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة اوديسا المينائية على ساحل البحر الأسود في الساحل الجنوبي وتعتبر من اجمل وجهات السياحة في اوكرانيا وتتميز بقوتها الاقتصادية علاوة على جمال طبيعتها ومناخها الذي يجعل منها مقصداً للاستجمام لدى الكثير من السياح سنوياً وفقا لموقع رحلاتك.

تضم المدينة العديد من الأماكن التاريخية والمعالم والابنية المميزة بتصاميمها الفاخرة التي تلفت الانظار، تقدم المدينة للسياح العديد من الفنادق والمطاعم المتواجدة على مقربة من البحر لتؤمن لهم رحلة غاية في الروعة وجو من الراحة والجمال بين شوارعها ومعالمها.

فندق منتجع وسبا نيمو ويذ دولفينز

يعتبر هذا الفندق من ارقى فنادق اوديسا اوكرانيا الواقعة وسط المدينة التاريخي ويطل على شاطئ لانزهيرون، تبعد محطة القطارات الرئيسية في مدينة اوديسا على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن منتجع وسبا نيمو ويذ دولفينز.

كما يمكن الوصول إلى مطار اوديسا الدولي حيث يقع على بعد حوالي 15 كم عن المنتجع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد بشكل عام، ذكر بعض الزوّار ان حجم الغرف صغير ولا يتناسب مع سعر الاقامة كما ان الفطور متوسط.

فنادق اوديسا 4 نجوم

فندق اركاديا بلازا

يتميز فندق اركاديا بلازا كونه احد افضل فنادق اوديسا بموقع رائع في منطقة اركاديا الترفيهية وعلى بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ اركاديا.

تبعد محطة اوديسا المركزية مسافة حوالي 5 كم عن الفندق، كما يمكن الوصول إلى مطار اوديسا الدولي حيث يقع على بعد 8 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحظى الفندق بعد بتقييمات من الزوّار العرب لكن على نحوٍ عام تم تقييم الفندق بالجيد جداً من حيث الموقع والخدمة

فندق الكسندروفسكي

فندق الكسندروفسكي يقع في وسط المدينة ويعتبر من اشهر فنادق في اوديسا اوكرانيا حيث يتميز بموقعه على بعد حوالي ربع ساعة سيراً على الأقدام من الشاطئ.

يوفر الفندق العديد من الغرف المتميزة والراقية، تبعد محطة اوديسا المركزية مسافة حوالي 3 كم عن الفندق، كما يقع مطار اوديسا الدولي على بعد 9 كم عنه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد جداً من حيث الموقع وتعاون كادر العمل والخدمات

فندق لندنسكايا

يتميز فندق لندنسكايا التاريخي بموقع رائع مطل على البحر الأسود ويعتبر من افضل فنادق اوديسا حيث يبعد حوالي 2 كم عن محطة قطار اوديسا ويوفر العديد من الغرف والأجنحة المتميزة والفاخرة، يبعد مطار اوديسا الدولي مسافة حوالي 12 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً صفة عامة

فنادق اوديسا اوكرانيا 3 نجوم

فندق أوكيه أوديسا

يعد فندق اوكيه من فنادق اوديسا اوكرانيا المميزة حيث يقع على بعد 4 دقائق مشياً عن شاطئ اركاديا الشهير، وتقع محطة حافلات اركاديا على بعد مسافة 5 دقائق سيراً على الاقدام عنه.

كما يمكن الوصول إلى محطة اوديسا المركزية للقطارات التي تبعد حوالي 6 كم عن الفندق، اما مطار اوديسا الدولي فيبعد مسافة حوالي 12 كم عن فندق اوكيه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع جيد، نظافة جيدة، ذكر بعض الزوّار وجود نقص في خدمات الغرف

فندق جينيفا بارك

من افضل فنادق في اوديسا اوكرانيا يتميز بموقعه وسط المدينة على بعد 800 متر عن الشارع المركزي في اوديسا، ويقع موقف Troitskaya Street للحافلات الذي يوفر امكانية الوصول إلى جميع انحاء المدينة على بعد حالي 20 متر عنه، يبعد كل من منتزه Shevchenko ومسرح اوبرا اوديسا مسافة 1 كم عن الفندق.

اما ساحل البحر الأسود فيبعد عن فندق جينيفا بارك مسافة 2.5 كم، كما يمكن الوصول إلى مطار اوديسا الدولي حيث يقع على عد 8 كم من الفندق ومحطة اوديسا للقطارات على بعد 1.2 كم عنه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بشكل عام

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …