دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تعلن عن تخفيضات كبرى أول أيام عيد الفطر

أبوظبي ، الإمارات – سفاري نت

 أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تفاصيل احتفالات أبرز عيد الفطر السعيد وموسم صيف أبوظبي السنوي، الحدثين الأبرز في الإمارة سعياً لاستقطاب المزيد من الزوار إلى العاصمة. تم تصميم الحدثين المميزين لإضفاء المزيد من المتعة على تجربة الزوار والمقيمين من عائلات وباحثين عن صفقات مربحة من خلال مجموعة مذهلة من العروض الترويجية التي تجعل من  العاصمة أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء إجازة الصيف والعيد.

وتتضمن احتفالات العيد تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة مع خصومات تصل لغاية 90% في 7 مراكز تسوق ضمن احتفالات عيد الفطر السعيد. وتبدأ التخفيضات في الساعة 10:00 من صباح يوم الجمعة 15 يونيو وتستمر حتى الساعة 10:00 صباح يوم السبت 16 يونيو، وذلك بمشاركة أكثر من 500 محلاً في مراكز التسوق: مول المركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ودلما مول، والهيلي مول، البوادي مول، المارينا مول، وياس مول. كما ستحتفل أبوظبي بأول أيام عيد الفطر المبارك باطلاق عرض مبهر للألعاب النارية لمدة 5 دقائق تضيء السماء مساء يوم الجمعة 15 يونيو في الساعة التاسعة مساءً في كل من كورنيش أبوظبي وستاد هزاع بن زايد في منطقة العين.

 

وتطلق دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم صيف أبوظبي الذي يعود لجمهور أبوظبي في الفترة من 21 يونيو إلى 18 أغسطس.
ويشتمل موسم صيف أبوظبي هذا العام على مجموعة واسعة من التجارب التي لا يجب تفويتها. حيث سيتمكن الزوار والمقيمين من الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة والعروض في جميع أنحاء الإمارة، بما في ذلك العروض الفندقية، والمطاعم وعروض محلات البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة. وقد وقعت  دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في هذا الخصوص مع عدداً من الشراكات مع مجموعة من أبرز شركات الترفيه والفعاليات المشهورة في المنطقة من ضمنها مجموعة “إم بي سي”، “ياك إيفنتس”، “إكسيد إيفنتس”، و”إنفي إيفنتس” الذين سيعملون معاً على تقديم برنامج حافل من عروض الأداء وعروض الأطفال والترفيه العائلي الحي والعروض العالمية والأمسيات الفنية مع ألمع النجوم من الهند والحفلات الموسيقية. ويهدف موسم صيف أبوظبي إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة على مدار العام، بالإضافة إلى تقديم تجارب لا تُنسى للعائلات والأصدقاء من المواطنين والمقيمين والزوار من خلال الأنشطة الترفيهية في مواقع الجذب وعروض التسوق والخصومات والحملات الترويجية المتنوعة.

وقال سعادة سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعتبر احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي أحد أهم فعالياتنا الرئيسية السنوية التي تساهم في تنشيط حركة السياحة في الإمارة، وتسلّيط الضوء على المقومات التي تتمتع بها أبوظبي وتجعلها مقصداً مفضلاً خلال فصل الصيف وبخاصة للعائلات مع ما توفره لهم من تجارب. ويشكل الموسم جزءاً من استراتيجيتنا طويلة المدى الرامية إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة الفعالة في تطوير هذا الحدث بالتزامن مع تعزيز الوعي الإقليمي والعالمي بوجهتنا السياحية. ومن خلال موسم صيف أبوظبي، نطمح إلى الترحيب بالمزيد من الزوار الدوليين وخاصة من أسواقنا الخارجية الرئيسية، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وزيادة متوسط ​​فترة الإقامة في منشآتنا الفندقية، ونقل رسالتنا التي تدعو الزوار لتمضية عطلة صيفية ممتعة في أبوظبي”.
ويوفر موسم صيف أبوظبي خصومات خاصة على أسعار حجوزات الفنادق، بالإضافة إلى عروض مميزة على خدمات السبا ومرافق الأطعمة والمشروبات والغرف مع باقات خاصة للأطفال. ويوفر أكثر من 50 فندقًا في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً، مع تخفيضات تتراوح من 15% إلى 50%. ومن بين هذه الفنادق المشاركة “شانغريلا قرية البري، جزيرة ياس روتانا، راديسون بلو، بارك إن وسنترو، باب القصر، منتجع وسبا السيف، جنة برج السراب، بارك وشاطئ روتانا، كابيتال سنتر أرجان من روتانا، سنترو كابيتال سنتر، دوست ثاني، خالدية بالاس ريحان من روتانا، بيرل روتانا كابيتال سنتر ، منتجع وفيلات السعديات روتانا، ماريوت داون تاون أبو ظبي. ، وذا هيلي ريحان من روتانا، شاطئ الراحة، سيتي سيزونز الحمرا، منتجع دانات العين، حياة كابيتال جيت، فندق المفرق، نوفيل سيتي سنتر، نوفوتيل البستان، فندق أوريكس، فلل بارك حياة أبوظبي، رويال روز، ياس فايسروي أبوظبي، فندق الديار كابيتال، إنتركونتيننتال أبوظبي، كورنيش أبوظبي، ويسترن مدينة زايد، ويسترن غياثي، تلال ليوا وخالدية بالاس ريحان من روتانا”.

 

ويحظى هواة الطعام أيضاً بالعديد من العروض والتخفيضات سواء في المطاعم أو طلبات التوصيل عبر الانترنت. وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع “زوماتو” لإطلاق “عضوية زوماتو الذهبية” خلال موسم صيف أبوظبي التي تتيح المجال للاستمتاع بوجبات شهية مع خصومات تصل إلى 25% في أكثر من 200 مطعم. وتقدم المطاعم في جميع أنحاء المدينة قائمة زوماتو للأطفال بقيمة 15 درهماً والتي تم إعدادها خصيصاً لـ”موسم صيف أبوظبي”. كما سيحصل الأطفال دون سن 13 عاماً على مأكولات وحلويات مجانية خلال أيام محددة في كل مرة يتناولون الطعام فيها بأحد المطاعم المشاركة في “موسم صيف أبوظبي.

ويتضمن موسم صيف أبوظبي سلسلة أسابيع الطهي الذي تنظمه زوماتو، حيث سيتمكن الجمهور كل أسبوع من الاستفادة من الخصومات المميزة عند تناول الطعام في الخارج في 25 مطعماً مشاركاً كل أسبوعياً.
كما سيشهد موسم صيف أبوظبي 2018 عرضين مخصصين للمنتزهات الترفيهية في جزيرة ياس. وتشتمل بطاقة “عرض موسم صيف أبوظبي العائلي” على فرصة مميزة للإقامة في فندق جزيرة ياس شاملة الإفطار المجاني وإمكانية الدخول إلى المنتزه الترفيه الذي تختارونه. يشمل عرض الدخول إلى المنتزهات الترفيهية شخصين بالغين وطفل واحد كحد أقصى.


بالإضافة إلى “عرض موسم الصيف العائلي” سينضم “عالم وارنر براذرز أبوظبي” إلى موسم صيف أبوظبي هذه الحديقة الترفيهية المتميزة التي ستفتتح أبوابها الجمهور في 25 يوليو بعرض خاص يحمل عنوان “العائلة والأصدقاء”، وتتيح هذه البطاقة لحامليها خصماص خاصاً يتمثل في شراء بطاقة لأربعة أشخاص على أن يتم الدفع مقابل 3 اشخاص فقط ليتمكنوا من الدخول إلى هذه الحديقة والاستمتاع بتجاربها المتميزة التي لا تفوت.

 

ويتضمن “موسم صيف أبوظبي” العرض الترويجي “تسوق واربح” الذي سيقام بدأ من 29 يونيو حتى 18 أغسطس في أكثر من 10 مراكز تسوق في الإمارة، والذي تم تصميمه خصيصاً لموسم العام الجاري، حيث تقدم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لعبة استعراضية في مراكز التسوق المشاركة، تمنح بدورها المتسوقين “اكتشف المفاجأة”، والفوز بجوائز قيمة، مقابل كل 250 درهماً ينفقونها، كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات تصل إلى 80%.

 

وستقدم مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والأدائية والألعاب التفاعلية للمتسوقين، مع العديد من الجوائز والهدايا الفورية. وستتنقل منصة الألعاب التفاعلية وعجلة الحظ ما بين المراكز التجارية المشاركة في الموسم خلال عطلات نهاية الأسبوع، مما يتيح الفرصة للمتسويق الحصول على مكافآت مجزية من جدار الهدايا عند إنفاق ألف درهم. ولا يقتصر فتح المجال بالمشاركة أمام الجمهور المتواجد في مراكز التسوق، بل يمكن لجميع أفراد المجتمع المحلي المشاركة عبر الإنترنت. وتتضمن الجوائز؛ الملابس والكماليات، وقسائم الهدايا والهدايا الفاخرة والسيارات، في حملة غير مسبوقة للتسوق والربح. فيمكن للمتسويق الذين أنفقوا أكثر من 250 درهماً الحصول على جوائزهم عبر الإنترنت و الدخول في السحب على الجائزة الكبرى عبر التحقق من فاتورة الشراء في الكشك المخصص للحملة في المول، حيث سيتم توجيهم لكيفية الدخول في المسابقة عبر الإنترنت، مع فرصة الفوز بقسائم من محلات ومطاعم عديدة أو قسائم فورية. وبمجرد دخولهم في المنصة الإلكترونية يمكنهم استبدال قيمة الجائزة أو المحاولة مرة أخرى. تقتصر الادخالات على مضاعفات مبلغ  250 درهم التي أنفقها المتسوق، بحيث إذا أنفقوا 500 درهم فإنهم يحصلون على إدخالين، ويحصلون على 3 ادخالات عند إنفاق 750 درهم وهكذا. وسيتم منح المتسوين الذين ينفقون مضاعفات مبلغ 250 درهم كوبونات إضافية لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة.

 

كما يضم برنامج “موسم صيف أبوظبي” 7 فعاليات ترفيهية تتناسب مع كافة أفراد العائلة من جميع الأعمار، وهي: البيت بيت أبونا (22-23 يونيو)، وتجربة نيكيلوديون (5-15 يوليو) التي تنظمها مجموعة “إم بي سي”، وحول العالم (5 يوليو – 14 أغسطس) المقدمة من بوادي مول في منطقة العين، وبينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة (15- 16 و 28 -30 يونيو) التي تنظمها “إكسيد إيفنتس”، واتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) من تنظيم “إنفي إيفنتس”، وبريق الهند (16-18 أغسطس)، من “ياك إيفنتس”.

 

وتنضم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى شركة “راينا تورز” لاطلاق “بطاقة موسم صيف أبوظبي” للمرة الأولى، والتي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف في أبوظبي. وتتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية فيما يزيد عن 16 من مناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية. ويمكن للزوار الاختيار من باقات مختلفة، وتحقيق وفر يصل إلى 50% على مشترياتهم في أبوظبي ومنطقة العين. هذه البطاقة صالحة من 21 يونيو ولغاية 18 أغسطس وهي تشتمل على 3 باقات يتراوح سعرها من 400 ولغاية 700 درهم مع توفير من 25% ولغاية 50%.

 

لمزيد من المعلومات عن الفعاليات المقبلة والعروض الترويجية الصيفية وسحوبات الجوائز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabisummerseason.ae

كما أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حسابات جديدة لموسم صيف أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وانستغرام تابعونا @AD SummerSeason .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …