Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهي المأكولات التركية والعالمية في مطعم Huqqa دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم Huqqa، أصناف متنوعة من المأكولات التي تضم أطباق  عالمية وأطباق من المطبخ التركي ، بلمسة خاصة من المطعم وفقا لموقع عين دبي.

 يقع مطعم Huqqa، في عدة أماكن متميزة في  دبي منها داون تاون دبي  بجوار أعلى برج في العالم برج خليفة ، بالإضافة إلى الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في  مركز دبي مول فاشن افينيو .

هذا وسيتم افتتاح مطعم Huqqa، الذي يقدم النكهات العالمية والتركية، قريباً في مسقط ، مع خطط مستقبلية لافتتاحه في المملكة العربية السعودية  والصين ولندن .
يذكر أنه تم الاستثمار في Huqqa، أكثر من 100 مليوندرهم إماراتي، وذلك لتوفير بيئة جاذبة ومناسبة للعائلات وخاصةً للنساء، حيث يمكن الاستمتاع بحياة اجتماعية لوقت متأخر من الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ السيدة سيماي اوراس، حولت فكرتها إلى حقيقة عن طريق Huqqa، وذلك بسبب حبها بفن الطهي كثيراً، وفي طريق أنماط العرض والتقديم، كما أنها لم تكن تجد مكاناً للاسترخاء ولشرب الشيشة في مكان مريح، فكانت هذا الأسباب هي ما دفع السيدة سيماي اوراس في إنشاء Huqqa، وذلك أتى بمساعدة عائلتها.
هذا وقد كانت السيدة سيماي، تدرس في العلاقات الدولية ولكن من شدة تعلقها بفنون الطهي قامت بافتتاح مكانHuqqa قبل خمس سنوات، وقد تم الاستثمار به بما يقارب 36 مليون درهم إماراتي، كما لم يقتصر العمل في المواد الغذائية في Huqqa فحسب بل تم إنشاء علامة تجارية اخرى Huqqabaz وفي غير مجال، وقد تم جمع كل الأعمال تحت مظلة Q Foods.
يشار إلى أنّ من بين المنتجات التي تحمل العلامة، أمير الأرز (Şehzade Pilavı)، وجبات الفطور، بيدا باللحمة، وجبات اللحوم، المشروب الخاص من غير كحول، عصير الليمون، حلوى الميكانوس الأسقلوب، حلوى الكاكاو، سيلفي لات، البقلاوة، والتشيز كيك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …