Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض جيه ايه للمنتجعات والفنادق خلال كأس العالم

سفاري نت – متابعات

بمناسبة بطولةكأس العالم 2018، تقدم  جيه ايه للمنتجعات والفنادق ، عروضها المتنوعة  الخاصة بموسم كرة القدم وفقا لموقع عين دبي.

تقدمفنادق جيه ايه، العديد من العروض لمشاهدة المباريات، سواء قضاء اليوم مع العائلة في منتجع جيه ايهجبل علي للجولف أو الخروج مع الأصدقاء إلى جرديرز جاردنن في فندق جيه ايه اوشن فيو.

البار الرياضي جرديرز جاردنن فندق جيه ايه اوشن فيو:
يضم جرديرز جاردنن على شاشة 103 بوصة بالإضافة إلى ست تلفزيونات 42 بوصة، وسيقدم البار الرياضي قائمة طعام ومشروبات خاصة لمحبين كرة القدم اثناء المباريات ويوفر ايضا ملعب كرة القدم الصغير لتسجيل الأهداف ولتعزيز المرح، كما سيتم ايضا منح قسائم للبرنش إلى أفضل زي رياضي، كما يقدم برانش على طراز أمريكا الجنوبية في 22 يونيو 2018 وذلك عند مباراة البرازيل ضد كوستاريكا ويوم 6 يوليو 2018 برنش الربع النهائي الخاص الذي سيتم اعلان نوعه علي حسب الفريق المتأهل، وتبلغ تكلفة البرنش في بار الرياضي جرديرز جاردنن 249 درهماً إماراتياً، وتبدأ من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:30 عصراً كل يوم جمعة.
يفتح البار الرياضي جرديرز جاردنن طوال أيام الأسبوع ، من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 عصراً حتى 3 صباحاً ، ويوم الجمعة من 12 الظهر إلى 3 صباحاً ويوم السبت من الساعة 11 صباحاً حتى 3 صباحاً.


سبورتس كافيه في فندق جيه ايه جبل علي للجولف
يمكن الحضور مع العائلة إلى المنتجع لتشجيع فريقك المفضل في الملعب الداخلي البانورامي، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط من مرسى دبي، كما يمكن الاستمتاع ايضا بالمسبح والشاطئ، هذا ويمكن الاستمتاع في سبورتس كافيه المتواجد في نادي جمانة حيث ستتحول منطقة لعب تنس الريشة إلى استاد صغير مكيف اثناء الدوري للبطولة، كما سيوفر المنتجع عروض للمشروبات والوجبات بالإضافة إلى فرص للفوز أثناء لعبة تخمين الدقيقة Guess the Minute
كما يوفر المنتجع ايضا عرض الاستمتاع بالشاطئ والمسبح ب 75 درهماً إماراتياً للأطفال حتى سن 12 عاماً و 150 درهماً إماراتياً للبالغين.
يفتح المقهى الرياضة سبورتس كافيه طوال أيام الأسبوع، ويتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
مطعم ثايم، برج شاطئ الواحة
يقدم البار بالإضافة إلى قائمة الطعام والمشروبات خلال المباريات عروضاً مقابل 150 درهماً إماراتياً، وعرض علىى المشروبات الكحولية عند شراء مشروب تحصل على الاخر مجاناً، كما أنّ الفائزين في مسابقة تخمين الفائز يحصلون على خصم 30٪ على وجبات البار الخفيفة.
يفتح مطعم ثايم طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً، ويقدم بوفيه العشاء من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً أيام الخميس والجمعة، ويتم تقديم المشروبات الكحولية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 1 صباحاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …