Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض عيد الفطر من مطعم الرمال السبعة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم الرمال السبعة الواقع على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس ، احتفاءً بعيد الفطر السعيد  ، عن تقديمه مجموعة من التجارب والعروض على الأطباق الإماراتية الأصلية وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم الرمال السبعة ، بمناسبة عيد الفطر السعيد، تجارب محلية مميزة وعروض متنوعة تتوفر خلال فترة العيد، حيث سيوفر مطعم الرمال السبعة بوفيه طعام خاص غني بالأطباق الإماراتية التقليدية.

هذا ويقدم مطعم الرمال السبعة الواقع على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس المأكولات والنكهات التقليدية المحلية في أجواء عصرية وإطلالات على مياه البحر وعلى العجلة الترفيهية عين دبي، وتبدأ التجربة المميزة من لحظة الوصول، إذ يستقبل المطعم زواره بأسلوب عربي لينطلق بهم في رحلة فريدة تصور معالم الإمارات السبعة، قبل تناول بوفيه العيد الخاص الذي يضم مزيج من النكهات التقليدية الاصيلة المستمدة من الحياة الإماراتية والتي تعكس كرم الضيافة العربية.
كما سيتضمن بوفيه العيد من مطعم الرمال السبعة العديد من الأطباق الإماراتية مثل الهريس، مجبوس السمك، وثريد اللحم، ومشاوي فراخ الدجاج، إلى جانب مجموعة غنية من الحلويات بما مثل عصيدة بوبر، وأم علي، وخبيصة، واللقيمات، بالإضافة إلى طبق بودينغ التمر.
كما يقدم مطعم الرمال السبعة قائمة فريدة خاصة بمشروبات القهوة والشاي التقليدية، إلى جانب خيارات غنية ومتنوعة من الكوكتيلات والسموذيز، والعصائر،. ويوفر المطعم أيضاً مجموعة غنية من نكهات الشيشة على التراس الخارجي الكبير.
الأسعار: 
• 155 درهم للشخص الواحد، مع المشروبات
• خصم بقيمة 50% للأطفال بين 6 – 12 سنة، في حين يتوفر البوفيه بالمجان للأطفال دون عمر 6 سنوات.
• عرض اشتر طبق واحصل على الآخر مجاناً.
تجدر الإشارة أنّ مطعم الرمال السبعة التابع لمركز دبي المالي العالمي، يقدم تجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة بلمسات عصرية، ويقع مطعم الرمال السبعة على شاطئ ذا بيتش قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس جي بي آر، ويوفر الأطباق الإماراتية الشعبية، في أجواء خارجية مميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …