Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد جمال المياه الفيروزية في ساحل أمالفي ايطاليا

سفاري نت – متابعات

ساحل أمالفي في إيطاليا (بالإيطالية: Costiera Amalfitana) هو امتداد الخط الساحلي للساحل الجنوبي لشبه جزيرة Sorrentine في مقاطعة ساليرنو في جنوب ايطاليا . ساحل أمالفيساحل أمالفي هو مقصد سياحي شهير للمنطقة في إيطاليا ككل ، وهو منطقة جذب سياحي للآلاف من السياح  وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

 

في عام 1997 ، تم إدراج ساحل أمالفي كموقع للتراث العالمي لليونسكو باعتباره المشهد الثقافي المميز .مقصد سياحي شهير في إيطاليا

معلومات عن ساحل أمالفي

ساحل أمالفي هو المنطقة الخلابة في إيطاليا مع التنوع الطبيعي . هناك عدد من المدن على الساحل مثل أمالفي ورافيلو مع الأعمال المعمارية والفنية ذات الأهمية الكبيرة . تظهر المناطق الريفية بالبراعة مع استخدامهم للأرض المتنوعة من التضاريس . هناك كروم العنب والبساتين المدرجة على المنحدرات السفلى إلى المراعي في المناطق المرتفعة والواسعة .

يقع ساحل أمالفي في المنطقة الجنوبية الغربية من كامبانيا ، إيطاليا . والتي ترجع إلى العصور الوسطى في جانب جرف قرى الصيد للبحر الأبيض المتوسط كموقع للتراث العالمي لليونسكو .

The Amalfi Coastجغرافياً

ساحل أمالفي مثل بقية المنطقة المحيطة ، فإنه يقع في مناخ البحر الأبيض المتوسط ، ليكون الصيف حاراً والشتاء معتدلاً . يقع ساحل أمالفي على الساحل الجنوبي الحاد نسبيا من شبه الجزيرة Sorrentine ، مما يترك مجالا كبيرا للأراضي الزراعية والريفية . ويضم الساحل لنحو 11231 هكتار بين خليج نابولي وخليج ساليرنو . الطريق البري الوحيد للساحل أمالفي هو الطريق الممتد لنحو 40 كم (25 ميل) في الطول ، والذي يمتد على طول الساحل من مدينة فيتري سول ماري في الشرق وإلى بوسيتانو في الغرب . هناك ثلاثة عشر بلديات على ساحل أمالفي ، وكثير منهم تركز على السياحة .

جمال ساحل أمالفي في جنوب ايطاليا هو الجمال الأسطوري ، والذي ألهم الفنانين والكتاب والموسيقيين مثل ريتشارد فاغنر . ولا عجب ان هناك المنحدرات التي تنتشر فيها القرية النابضة بالحياة للبرز في البحر .

أين هو ساحل أمالفي ؟

يقع ساحل أمالفي في جنوب خليج نابولي بين سورينتو وساليرنو . ويمكن الوصول إليه من نابولي . ليس هناك خدمة القطار التي تأخذ الزوار على طول ساحل أمالفي وبإعتباره الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هناك هي عن طريق الحافلات ، والقارب ، والسيارة . يقع مطار مدينة Pontecagnano على مسافة حوالي 45 كم .

 

عند زيارة ساحل أمالفي

يتميز ساحل أمالفي بإطلالته عل المناظر الخلابة من الساحل ، والمناظر الطبيعية على قرى الباستيل الملونة والمدرجة في سفوح الجبال . هناك الحدائق المترفة ، والآفاق التوسعية على المياه الفيروزية والجبال الخضراء الملفوفة . أنضم ساحل أمالفي إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي بإعتباره واحدة من الأمثلة البارزة على مشهد البحر الأبيض المتوسط ، مع المناظر الثقافية والطبيعية الخلابة . حصل ساحل أمالفي على المكانة المرموقة على لائحة التراث العالمي في عام 1997 . الربيع هو أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي . يوليو وأغسطس هما موسم الذروة للسفر على ساحل أمالفي .

أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي

الربيع والخريف هما أفضل فترات زيارة ساحل أمالفي ، ليصبح أيضا الطقس المثالي لزيارة ساحل أمالفي في فصل الشتاء . الصيف حار ورطب الذي يحد من الرؤية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرحلة .

المواصلات

هناك الحافلات والعبارات التي تمر على طول ساحل أمالفي . هناك أيضا رحلات القوارب من بوسيتانو وأمالفي .

المطار

أقرب مطار هو مطار ساليرنو كوستا دي أمالفي . ومع ذلك ، فإن المطار هو الأكثر استخداما للوصول إلى المنطقة من الخارج ليبعد مطار نابولي الدولي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …