Millennium Hotels - Offer

تعرف على أهم عروض عيد الفطر من مطاعم كاسكيد

سفاري نت – متابعات

حتفالاً بعيدالفطر السعيد، أعلنت مطاعم كاسكيد، عن باقة من الأنشطة الترفيهية والمجانية والتي تناسب  الأفراد والعائلات على مدار 3 أيام العيد وفقا لموقع عين دبي.

تقدم وجهة المطاعم بين ياس مول وعالم فيراري، مطاعم كاسكيد، مجموعة من الأنشطة والعروض العائلية احتفالاً بعيد الفطر، وذلك بالتزامن مع التخفيضات الكبرى التي سيقدمها ياس مول على مدار يومٍ كامل للسنة الثانية على التوالي في أول أيام عيد الفطر السعيد.

هذا وسيحظى المتسوقون والعائلات بفرصة الاسترخاء ومشاهدة الرسوم المتحركة والعروض والاحتفالات المباشرة في مطاعم كاسكيد، بالإضافة إلى المكان المخصص للأطفال من خلال المشاركة في أنشطة تفاعلية وإطلاق العنان لخيالهم، وسيتم تحويل الوجهة بأكملها إلى واحة ومجلس لتقديم قائمة من العروض المسرحية لشخصيات محبوبة وذات شعبية كبيرة لرسم البسمة على وجوه الأطفال من مختلف الأعمار.
كما أنه من المقرر أن تقدم المطاعم تشكيلة مختارة من الأطباق والمحضرة خصيصاً لهذه المناسبة، من بوفيه المأكولات الهندية المُعدة على طراز المحلي في مطعم مسالا ستريت إلى تجربة الأطباق اللبنانية على أصولها في مطعم نار.
العروض الترفيهية من مطاعم كاسكيد
العرض: احتفالات العيد مع عروض ترفيهية وأنشطة حرة الفنون والحرف اليدوية والعروض والشخصيات المتجولة وصنع أشكال من البالونات والدمى والمشي بواسطة العصي الخشبية الطويلة والتماثيل الذهبية.
الأسعار: مجاناً
المكان: مطاعم كاسكيد
التوقيت: أول أيام عيد الفطر- من الساعة 2:00 ظهراً ولغاية الساعة 5:00 فجراً
ثاني أيام عيد الفطر من الساعة 4:00 بعد الظهر ولغاية الساعة 10:00:00 مساءً
ثالث أيام عيد الفطر- من الساعة 4:00 بعد الظهر ولغاية الساعة 10:00:00 مساءً

عروض المطاعم:
مسالا ستريت
يدعو مطعم مسالا ستريت زوار ياس مول إلى الاحتفال بالعيد مع العائلة والأصدقاء وسط أجواء عفوية دافئة من خلال الاستمتاع ببوفيه من المأكولات الهندية المحضرة على الطريقة المحلية مع تشكيلة مختارة من المشروبات المجانية. حيث سيحظى ضيوف المطعم بوليمة هندية أصيلة من الأطباق، بدءاً بالكباب من شمال الهند والبرياني بنكهة الكاري العطرية وصولاً إلى نكهات مأكولات الشارع.
العرض: بوفيه عشاء العيد مع مجموعة منتقاة من المشروبات مجاناً
الأسعار: 69 درهماً للشخص الواحد
المكان: مسالا ستريت، مطاعم كاسكيد
التوقيت: أول أيام عيد الفطر
نار
يتم تقديم الحلويات اللبنانية مجاناً في مطعم نار عند طلب طبق رئيسي، حيث يرحب المطعم بضيوفه لقضاء أمسية احتفالية الأطباق المتوسطية والكوكتيلات ونكهات الشيشة.
العرض: حلويات مجانية مع كل طبق رئيسي.
التاريخ: أول أيام عيد الفطر
المكان: نار، مطاعم كاسكيد
وفي إطار احتفالات عيد الفطر، تعلن مطاعم كاسكيد أن 7 من مطاعمها ستفتح أبوابها على مدر 24 ساعة بالتزامن مع التخفيضات الكبرى في ياس مول.
دش داش: يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي بوكا دي بيبو: يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي
الفنر: يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي مسالا ستريت: يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل
مقهى بتيل: يفتح أبوابه من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي
غاليتوس: يفتح أبوابه من الساعة 10:00:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي
تشيليز: يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 من صباح اليوم التالي
تجدر الإشارة أنّ المطاعم الـ12 الأخرى ستفتح أبوابها وفق مواعيد عطلة نهاية الأسبوع المُعتادة، أي من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …