Millennium Hotels - Offer

عروض خاصة للاسترخاء في عطلة العيد والصيف في سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد وعطلة الصيف ، أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات ، عن إطلاق عروض خاصة للاسترخاء في عطلة العيد والصيف وفقا لموقع عين دبي .

 يطلق منتجع سانت ريجيس السعديات ، عروض خاصة للاسترخاء في عطلة العيد والصيف، حيث سيتمكن الضيوف والنزلاء الذين يتطلعوّن إلى التخلص من سموم الجسم والبشرة استعداداً لموسم العيد ، الإجازات والسفر ، الحصول  على فرصة للعناية بأنفسهم في غرف إريديوم سبا العلاجية ، مع تجربة للاسترخاء من خلال باقات  علاجات التدليك المُتعدّدة.

علاج الحمام لتنظيف الجسم:
تبدأ طقوس التطهير من السموم الخارجية بتدليك الجسم بصابون زيت الزيتون المركز، الممزوج مع زيت الأرغان الذي يساعد على ترطيب الجلد وزيادة نعومته، بينما يساعد البخار على فتح المسام وإزالة أي احتقان. ويأتي التقشير القوي من خلال الفرك بـالكيسة، يتبعه فيشال تقشير للوجه غني بالتمر مع الألوفيرا، لتحصلي على بشرة نظيفة ومتألقة، ويمكن للسيدات القيام بتجربة مُتكاملة من خلال استخدام جميع مرافق السبا، بما في ذلك الجاكوزي، الساونا، غرفة البخار والدُش متعدد الاستخدامات بالإضافة إلى الحصول على قسيمة هدية بقيمة 100 درهم لاستخدامها في حجزك القادم لعلاجات السبا.
السعر الترويجي: 499 درهم إماراتي، ويتضمن الحمام لمدة 45 دقيقة، مع مساج تكميلي لمدة 30 دقيقة.
علاج إيريديوم الآسيوي:
عند حجز 90 دقيقة لعلاج تدليك إريديوم الآسيوي ، ستحظى بجلسة فيشال مجانية لمدة 30 دقيقة لتنظيف وترطيب الوجه، إضافة إلى قسيمة هدية بقيمة 100 درهم لاستخدامها عند الحجز لجلستك التالية.
السعر الترويجي: 750 درهم إماراتي .
المدة: 120 دقيقة.
عرض إيريديوم أو تمديد عرض هابي مونديز 2 مقابل 1 
من خلال الجمع بين الأملاح والرمال التقشيرية مع خصائص زيت الأرغان المغربي المُنقّية، فإن علاج تقشير الجسم الصحراوي يُعدّ من الطرق لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحسين ملمس الجلد، ويعمل زيت الأرغان الموجود في هذا المقشر على حماية البشرة وتغذيتها، وذلك متبوعاً بـ 60 دقيقة من التدليك مع خيارك من بين ثلاثة أنواع من خلطات الزيوت العطرية التي تساعد على الاسترخاء، إزالة السموم وإعادة الحيوية.
السعر الترويجي: 780 درهم إماراتي (2 مقابل 1).
المدة: 90 دقيقة.
يذكر أنّ هذا العرض متاح أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء فقط.
فيشال ترطيب الوجه:
علاج مكثّف للوجه مصمم لمكافحة علامات الشيخوخة، فقدان مرونة الجلد، والتخفيف من التجاعيد والخطوط الدقيقة. ويتميّز هذا العلاج بغناه بالعديد من الفوائد اللازمة لجعل بشرتك تبدو ندية، مشرقة وصحية، حيث يُسهم في إعادة الماء إلى بشرتك ويعمل على احتفاظها بالرطوبة. ويستفيد من هذا العلاج الأشخاص الذين يعانون من انعدام الرطوبة، الجفاف والتهيج في بشرة الوجه.
السعر الترويجي: 300 درهم إماراتي.
المدة: 60 دقيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …