Millennium Hotels - Offer

ماريوت الدولية وماجد الفطيم يقدمان تجربة ضيافة مميزة جديدة في دبي مع افتتاح فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

دبي ، الإمارات – سفاري نت

 أعلنت علامة ألوفت للفنادق، اليوم عن افتتاح فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة ذي التصاميم العصرية المبتكرة. ويعد الفندق ثالث فنادق العلامة الفندقية المرموقة في مدينة دبي النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة الذي تملكه وتطوره مجموعة ماجد الفطيم في قلب المنطقة التاريخية بإمارة دبي. ويمتاز الفندق بكونه أول فندق في المنطقة يوفر أجنحة فندقية مستوحاة من عالم الأفلام السينمائية الشهيرة، إضافة إلى وجود شاشة سينما VOX في الهواء الطلق وبرنامج خاص يحمل بصمة علامة ألوفت الفريدة.

 

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تواصل علامة ألوفت إعادة صياغة مفاهيم التجارب الفندقية التقليدية في المنطقة، ويسرنا تقديم أحدث إضافات العلامة في قلب المنطقة الثقافية في دبي. ويتيح فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة تجربة نابضة بالحياة مع لمسة من التكنولوجيا المتطورة بأسلوب عصري في منطقة ديرة ليكون وجهة الجيل الشاب من المسافرين دائمي التنقل والمجتمع المحلي.”

 

ويضفي فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة نهجاً جديداً من التجارب الفندقية المتميزة على مشهد القطاع الفندقي التقليدي عبر نهجه الذي يركز على تقديم تجارب اجتماعية نابضة بالحياة داخل الفندق، علاوة على برنامج موسيقي مبتكر، وأسلوب عصري يميزه عن غيره من الفنادق مع لمسة من التكنولوجيا المتطورة، حيث تم انتقاء أفكاره التصميمية بعناية فائقة لتعزيز تجربة الضيوف.

 

كما يتيح ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي وصولاً مباشراً إلى مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق، ويضم الفندق 304 غرفة وجناح متميزة بلمسة علامة ألوفت ومن بينها أجنحة ذات تصاميم مستوحاة من عالم الأفلام، ليحظى الضيوف بفرصة العيش مكان أبطالهم المفضلين. وتشتمل الأجنحة على تصاميم مستوحاة من بوليوود وهوليوود وإيجنت هاوس، إضافة إلى جناح مصمم خصيصاً لبطل دبي الخارق، والذي من شأنه إرضاء كافة الأعمار. وتضم جميع غرف الفندق الجديد كافة الميزات الخاصة التي تقدمها العلامة التجارية، مثل السرير الفخم فائق الراحة، وغرفة الاستحمام الواسعة، ووسائل ومعدات الراحة المصممة خصيصاً لمركز بليس سبا، والاتصال سريع ومجاني بشبكة الإنترنت عبر تقنية واي فاي إضافة إلى أجهزة تلفاز مسطحة بحجم 49 بوصة مزودة بمنصة اتصال بالأجهزة الجوالة. كما تم تجهيز الغرف بنظام دخول الغرف بدون مفاتيح (SPG Keyless)، الذي يعد أول نظام لدخول الغرف عبر الهواتف الذكية في قطاع الضيافة، حيث يمكن للضيوف استخدام هواتفهم كمفاتيح للغرف.

 

ويحتضن فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة ست وجهات مميزة لتناول الطعام ومساحات مخصصة للتفاعل الاجتماعي، والتي تشمل مطعم هان شي فو، الذي يقدمه الشيف دين تاي فنج الحائز على جوائز عديدة، وهو مطعم الفندق المتخصص بتقديم أطايب المأكولات الصينية والآسيوية ويوفر تجربة عصرية متفردة؛ ومطعم ’ذا كانتي‘ الذي يُقدم أطباقاً صحية للجميع وأطباقاً تشاركية للمجموعات. ويشتمل الفندق على شاشة سينما VOX في الهواء الطلق؛ حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة فيلم جميل وتذوق مشروبات لذيذة. ويشتمل الفندق أيضاً على ركن المشروبات ’دبليو إكس واي زي‘ الذي يعتبر بصمة علامة فنادق ألوفت الخاصة حيث يمكن لزواره التمتع بإطلالة خلابة على المدينة، إضافة إلى ’دي جيه‘ يقدم موسيقا متميزة طوال الوقت، كما يمكن التمتع بأطيب نكهات الشيشة على الشرفة. وبالنسبة للضيوف دائمي التنقل، يقدم فندق ألوفت مطعمه ’ري:فيول‘ المتخصص بالخدمة السريعة والذي يقدم لهم تشكيلة متنوعة من المأكولات والوجبات الخفيفة والمأكولات الصحية والمشروبات وغير ذلك الكثير طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع. علاوةً على ذلك، يشتمل الفندق على ركن ’ري:ميكس‘ حيث يمكن لقاء الأصدقاء والتواصل مع المحيط. وتصدح المساحات المخصصة للتفاعل الاجتماعي الموجودة في مختلف أرجاء الفندق بموسيقا خاصة من برنامج الفندق الموسيقي الشهير ’لايف آت ألوفت هوتيلز‘ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة عروض موسيقية حية لعدد من الفنانين الصاعدين.

 

وتعتبر قاعة ’تاكتيك‘ للاجتماعات المكان الأنسب لازدهار الأعمال، وذلك بفضل ما تحتضنه من أحدث التقنيات مثل الألواح الذكية التي تتيح مزامنة الملاحظات المدونة مباشرةً على الهاتف، فضلاً عن أماكن الجلوس الرحبة التي تمتد إلى منطقة فسيحة حيث يمكن التنعم بفترة استراحة. ويمكن للضيوف أيضاً قضاء أمتع الأوقات في فناء باكيارد المخصص لإقامة الفعاليات والأحداث في الهواء الطلق، وتعد المكان الأمثل لعقد الاجتماعات ولقاء الأحبة والأصدقاء. كما يوفر الفندق لضيوفه فرصة زيارة مركز اللياقة البدنية ’ري:تشارج‘ على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوض السباحة المتماهي مع الأفق ’سبلاش بول‘ المميز بإطلالته البانورامية الساحرة على المدينة.

 

من جانبه قال سامي جاني المدير العام لفندق ألوفت سيتي سنتر ديرة: “يسعدنا افتتاح فندقنا في هذه المنطقة المشهورة في دبي. وسيضفي فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة على المنطقة أجواءً عصرية ومبتكرة، وسيوفر تجربة ضيافة متميزة جداً، ونظراً إلى أن الفندق يمتاز بكونه أول فندق من نوعه يوفر أجنحة خاصة تقدم تجربة إقامة بلمسة سينمائية إضافة إلى شاشة عرض سينمائية في الهواء الطلق بالشراكة مع VOX Cinemas وبرنامجاً موسيقياً خاصاً يحمل بصمة علامة ألوفت للفنادق، فإننا نتطلع لإضفاء نبض عصري جديد على هذه المنطقة من إمارة دبي”.

كما يتاح لجميع ضيوف فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة مجموعة من العروض المميزة لتجربة أروع أنشطة الترفيه والتسلية في المدينة مثل سكي دبي ‘Ski Dubai’ وأي فلاي ‘iFly’ وأربي ‘Orbi’.

 

يُشار إلى أن فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة يعتبر ثمرة رابع تعاون بين مجموعة ماجد الفطيم وماريوت الدولية، حيث تعاونت الجهتان سابقاً لإطلاق فندق شيراتون دبي مول الإمارات ولو مريديان سيتي سنتر البحرين وفندق ويستن البحرين سيتي سنتر.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: aloftcitycentredeira.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …