Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجواء هادئة ومريحة في فندق كوبثورن دبي خلال عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

يحتفي فندق كوبثورن دبي، الفندق الشهير الواقع في منطقة ديرة، بعيد الفطر السعيد ويقدم عرضاً مشوقاً للزوار للإقامة في الفندق وتذوق أطباق العيد المتنوعة احتفالاً بنهاية شهر رمضان الكريم.

يدعو الفندق الزوار للإسترخاء في مرافقه بعيداً عن صخب المدينة والإقامة في أحد أجنحته الفاخرة ذي الغرفة الواحدة والتي تشمل وجبة فطور مجانية مخصصة للعيد، فضلا عن اختيار وجبة العيد أو الغداء أو العشاء مجاناً. ويتضمن العرض أيضاً خدمة واي فاي وتسجيل مغادرة بوقت متأخر عند الساعة الرابعة مجاناً، وكذلك ستتضاعف نقاط المكافأة لدى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم”. وتتميز الأجنحة بأثاثها الأنيق حيث تضم سرير كينج كبير أو سريرين مزدوجين صغيرين مع إطلالات خلابة على المدينة أو باتجاه خور دبي.

تتوفر حزمة غرفة العيد فقط عند الحجز للإقامة في الفترة ما بين 14 يونيو حتى 18 يونيو، وذلك عبرموقع الفندق الإلكترونيwww.millenniumhotels.com  .

واحتفالاً بعيد الفطر السعيد، يرحب الفندق أيضاً بالمقيمين في دولة الإمارات في اليوم الأول من أيام العيد لتناول وجبة البرانش الشهية في مطعم كريستال والدخول إلى المسبح طوال اليوم، وذلك مقابل 109 درهماً فقط  للشخص الواحد.

ويعدّ فريق الطهي الموهوب في الفندق هذا العام بوفيه خاص يضم مجموعة من الأطباق العربية منها الأوزي التقليدي والأطباق العالمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والفواكه الموسمية الطازجة وأم علي والكعك والمعجنات، مع مشروبات خفيفة ومنعشة وكوب من القهوة العربية أو الشاي.

وسيحصل النزلاء الذين يحجزون حزمة العيد أو فطور وغداء العيد على فرصة للدخول إلى حمام السباحة الخاص بالفندق، والإسترخاء على الكراسي المخصصة لحمام الشمس، وتناول مشروب بارد وقراءة كتاب ممتع بينما الأطفال يمرحون ويسبحون في حوض السباحة المخصص لهم واللعب. كما بإمكان العائلات الإنضمام إلى منطقة الأولاد واللعب والسباحة معهم مما يخلق جواً عائلياً ممتعاً ومثالياً في هذه المناسبة السعيدة. أما المظهر الجديد لتيراس حوض السباحة جازيبو، فهو يشبه فعلاً تصاميم الكابانا التي تجعل النزلاء يرغبون في الإقامة في الفندق أكثر والإسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة.

يتميز فندق كوبثورن دبي بموقعه المثالي والمتميز الذي يربط بين دبي القديمة والجديدة، كما تقع محطة مترو سيتي سنتر ديرة على مسافة قصيرة من الفندق مما يسهل وصول النزلاء إلى أسواق المدينة القديمة المشهورة ومراكز التسوق التي توفر مجموعة من معالم الجذب والمرافق الترفيهية وأماكن الإحتفالات التي يُحتفل فيها بهذه المناسبة.

لا تفوتوا فرصة الإستمتاع بهذه المناسبة السعيدة وشاركونا في الإحتفال بعيد الفطر السعيد في فندق كوبثورن دبي الرائع. للحجز، يُرجى الإتصال بنا على الرقم 2094244 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني reservations.cdxb@millenniumhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …