Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة سياحية لمدة أسبوع في هيوستن أمريكا

سفاري نت – متابعات

تم تخصيص هذا الموضوع لتقديم أفضل برنامج سياحي في هيوستن، والذي يحتوي على العديد من الأماكن السياحية الشيقة التاريخية والثقافية والترفيهية وغيرها، فيحتوي هذا البرنامج على الأماكن الهامة والتي لا يجب تفويتها عند زيارتك إلى هيوستن، ويستمر هذا البرنامج لمدة 7 أيام داخل هيوستن وفقا لموقع مرتحل.

افضل برنامج سياحي في هيوستن لمدة 7 ايام

اليوم الأول ( متحف الصحة – متحف هيوستن للعلوم الطبيعية)

متحف الصحة في هيوستن

مع بداية برنامجنا السياحي سوف نستعد للذهاب إلى جولة من أهم الجولات السياحية على الإطلاق في هيوستن، حيث سننتقل إلى متحف الصحة، والذي يعتبر من أهم المتاحف في هيوستن، والذي يتخصص في عرض مجسمات كبيرة لجميع أعضاء الإنسان وشرح آلية عمل كل عضو.
يمكن لزوار متحف الصحة القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها زيارة جناح العالم الشهير جيم هيكوكس والذي يحتوي على العديد من المجسمات الرائعة ومنها مجسم دماغ الإنسان والذي يظهر بأدق تفاصيله.
كما يمكنهم مشاهدة مجسمًا ضخمًا للعمود الفقري والذي يصل ارتفاعه 7 متر، إلى جانب أحد مجسمات مقلة العين المفرغة، والذي يشرح آلية عمل العين للزوار، وغيرها من المجسمات المختلفة التي تتواجد في هذا الجناح.

متحف هيوستن للعلوم الطبيعية

بعد الانتهاء من جولتنا السابقة في متحف الصحة، فسوف ننتقل إلى متحف هيوستن للعلوم الطبيعية، والذي يعتبر من أكثر المعالم السياحية شهرة، والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي في هيوستن، ويجذب الكثير من الزوار حيث أنه يجذب أكثر من 2 مليون زائر سنويًا، ويحتوي هذا المتحف على 4 طوابق تضم العديد من  المعارض المختلفة.
يمكن لزوار متحف هيوستن للعلوم الطبيعية القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أهمها القيام بجولة رائعة داخل المتحف، والتعرف على أقسامه المختلفة ومنها صالات العرض، ومشاهدة معارض العلوم الطبيعية.
كما يمكنهم  مشاهدة العديد من المعالم السياحية الأخرى داخل المتحف ومنها مسرح آماكس، وكذلك ركن الفراشات، إلى جانب القبة الفلكية وغيرها من المعالم المختلفة.

اليوم الثاني (برج تشيش والأنفاق الأرضية في هيوستن)

في اليوم الثاني من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى جولة أخرى تتميز بالمتعة والتشويق والإثارة، ويعتبر برج تشيش والأنفاق الأرضية في هيوستن من أهم الأماكن السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في هيوستن، والتي تجذب الزوار من أنحاء العالم المختلفة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في هذه الجولة، ومنها مشاهدة واكتشاف هيوستن من فوق وتحت الأرض، ويمكن اصطحاب المرشدين السياحيين في هذه الجولة.
كما يمكنهم الصعود على برج تشيش ومشاهدة العديد من المناظر الرائعة على المدينة بأكملها، حيث يحتوي الطابق الستين على تليسكوب ليظهر المدينة بأدق تفاصيلها.
كما يمكنهم أيضًا التجول عبر الأنفاق الأرضية في قلب هيوستن، والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات.

اليوم الثالث (ملعب الاسترودوم – حوض الأحياء المائية في هيوستن)

ملعب الاسترودوم

في يومنا الثالث من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى ملعب الاسترودوم، والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية، والذي يعتبر من أهم مقاصد الزوار، والذي يقع ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في هيوستن لمدة اسبوع، وقد تم تصميم هذا الملعب على يد المهندس جاك بويد بكلى، وأكثر ما يميز هذا الملعب أن أرضه مغطاه بالغازون الصناعي.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة ملعب الاسترودوم، ومن أهمها مشاهدة اهم مباريات البيسبول، والذي يقوم بها أهم وأشهر فريق للبيسبول في هيوستن، وهو فريق أسترو.
كما يمكنهم مشاهدة العديد من مباريات كرة القدم، فيتميز هذا الملعب بتصميمه الرائع الذي يصلح لأداء أكثر من لعبه، فهو ثامن عجائب الدنيا.

حوض الأحياء المائية في هيوستن

بعد الإنتهاء من جولتنا في ملعب الاسترودوم سوف ننتقل إلى جولة جديدة ولا تقل أهمية عن الجولة السابقة، حيث سننتقل إلى حوض  الأحياء المائية في هيوستن، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية، والذي تقع ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي في هيوستن لمدة 7 اسبوع، والذي يعتبر من أهم مقاصد الزوار، فلا يمكن تفويته عند زيارتك لهيوستن.
يمكن حوض الأحياء المائية في هيوستن زواره من التعرف على العديد من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة، كما يمكنهم القيام بجولة من أمتع الجولات بواسطة قطار للتعرف على عالم القروش ومشاهدة الأنواع المختلفة لأسماك القرش.
كما يوفر أيضًا العديد من الجولات المخصصة للأطفال والتي تساعد على تحقيق متعتهم عند زيارة حوض الأحياء المائية.

اليوم الرابع ( مركز ناسا للفضاء بهيوستن)

مع بداية يومنا الرابع من برنامجنا السياحي، سوف نستعد للقيام بإحدى الجولات الرائعة، حيث سننتقل لزيارة مركز ناسا للفضاء بهيوستن، والذي يعتبر من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة والمثيرة، وهو من أشهر أماكن جذب الزوار، ولا يخلو منه أي برنامج سياحي في هيوستن.
يمكن لزوار مركز ناسا للفضاء بهيوستن  القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أشهرها القيام بجولة رائعة داخل ناسا ومشاهدة العديد من المعالم المختلفة.
كما يمكن للزوار القيام بجولة أخرى في مركز جونسون للفضاء والذي يقع بالقرب من مركز ناسا للفضاء، وتعتبر هذه الجولة من أهم الجولات التثقيفية والتي لا تستغرق أكثر من ساعتين بواسطة الترام.
وفي هذه الأثناء يمكن للزوار التجول في وسط المدينة بواسطة حافلة ومشاهدة المعالم المختلفة.

اليوم الخامس (متحف هيوستن للأطفال – حديقة ريلاينت)

متحف هيوستن للأطفال

في يومنا الخامس من برنامجنا السياحي سوف ننتقل لزيارة واحد من أهم الأماكن السياحية في هيوستن، والذي يعتبر من أكثر الجولات العائلية الممتعة، حيث سننتقل إلى متحف هيوستن للأطفال، والذي يقدم للأطفال أكثر من 20 نشاطًا تفاعليًا، وفيه يتم اتخاذ الأطفال المميزين وتعيينهم رؤساء لباقي الأطفال كنوع من أنواع تشجيع الأطفال، ويقع هذا المتحف ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في هيوستن لمدة 7 ايام.
يمكن للأطفال القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل هذا المتحف، ومنها تعلم الرياضيات في سايبرتشيس.
كما يمكنهم تجربة العديد من الألعاب المائية الشهيرة داخل فلووركسوباورتاور، وهو عبارة عن برج مكون من ثلاث طوابق ويحتوي على العديد من الروبوتات والوسائل التقنية لإدارة  هذا البرج.

حديقة ريلاينت

بعد الانتهاء من جولتنا الأولى في متحف هيوستن للأطفال، سوف ننتقل إبلى جولة جديدة في حديقة ريلاينت، والتي تعتبر واحدة من أهم حدائق هيوستن، ومن أكثر المعالم السياحية شهرة، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في هيوستن.
تمكن حديقة ريلاينت زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها مشاهدة العديد من العروض المختلفة ومنها سباق رعاة البقر، والذي يعتبر من أشهر السباقات في هيوستن، ومن أكبر العروض في أمريكا والعالم بأكمله.
كما تمكن زوارها  من مشاهدة عروض هيوستن للمواشي، وكذلك مشاهدة العديد من العروض والاحتفالات والمناسبات والحفلات الموسيقية  والكرنفالات التي تقام في الحديقة، ولهذا فإن هذه الحديقة نالت شهرة عالمية ويأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم.

اليوم السادس ( قرية رايس أو مشتل ومركز الطبيعة في هيوستن)

مع بداية صباح يومنا السادس من برنامجنا السياحي، سوف نستعد للانتقال إلى مشتل ومركز الطبيعة في هيوستن، والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية، والتي لا يخلو منه أي برنامج سياحي في هيوستن، ويعتبر من أهم مقاصد الزوار، فلا يمكن تفويت هذا المركز عند زيارتك لهيوستن.
يمكن مشتل ومركز الطبيعة في هيوستن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها القيام بجولة رائعة داخل هذا المركز ومشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة حيث تتوفر المساحات الخضراء والبحيرات الصغيرة بالإضافة إلى المروج والصخور الطبيعية وغيرها.
كما يمكنهم أيضًا زيارة أهم المعالم في هذا المركز ومنها جزيرة بترفلاي والتي تحتوي على العديد من الفراشات وخاصًة النادرة منها، كما يمكن زيارة جزيرة هيمنجبرد والتي تحتوي على الأصناف المختلفة للطيور.

اليوم السابع ( حديقة الحيوان في هيوستن )

في يومنا السابع من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى واحدة من أهم المعالم السياحية، والتي تقوم بجذب العديد من الزوار، حيث سننتقل إلى حديقة الحيوان في هيوستن، والتي تحتوي على أكثر من 4500 حيوان، وتحتوي هذه الحديقة على العديد من الأقسام المختلفة، وتحقق المتعة الكاملة لزوار الحديقة.
تمكن حديقة الحيوان في هيوستن زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها زيارة معرض الظواهر الطبيعية، وخاصًة الظواهر المتعلقة بولاية تكساس الرطبة.
كما يمكنهم زيارة الأقسام الخاصة بالزواحف وكذلك البرمائيات، ويمكنهم مشاهدة أكثر من 23 نوعًا من أنواع الطيور المختلفة، ويمكنهم زيارة قفص الأنواع الاستوائية.
كما يمكن للزوار مشاهدة أكبر حوض مائي للأسماك والذي يحتوي على العديد من الكائنات البحرية والأسماك، ولذا فلا يخلو منها أي برنامج سياحي في هيوستن.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …