Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة” ثالث فندق يحمل علامة “ألوفت” في دبي

سفاري نت – متابعات
أعلنت كل من “ماجد الفطيم” و”ماريوت الدولية” اليوم عن افتتاح فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة”، ثالث فندق يحمل العلامة التجارية “ألوفت” في دبي والمملوك والمصمم من قبل “ماجد الفطيم” الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويقع “ألوفت سيتي سنتر ديرة” في قلب المنطقة الثقافية في دبي وهو أول فندق من نوعه في المنطقة والمستوحى من دور السينما، وسيضم مفهوم “الهواء الطلق” الرائد من “فوكس سينما”، بالإضافة الى برامج وفعاليات خاصة بالعلامة التجارية “ألوفت”.

وقال جليل مكوار، الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق في شركة “ماجد الفطيم العقارية”: “يسرني أن أعلن عن افتتاح” ألوفت سيتي سنتر ديرة “، وهو فندقنا الثالث عشر في المنطقة. وتعد هذه خطوة غاية في الأهمية بالنسبة إلى شركة “ماجد الفطيم” حيث نقوم بدمج أحد علامتنا التجارية “فوكس سينما” في فنادقنا لأول مرة. وسيقدم الفندق مفهوماً جديداً ضمن قطاع الضيافة في دبي حيث سيتيح لنا تقديم المزيد من التجارب الفريدة والمتميزة التي ستحظى على إعجاب ورضاء عملائنا على المستوى المحلي”.

وأضاف: “يعد ألوفت سيتي سنتر ديرة مثالا حيا على عروضنا المتكاملة المتميزة، التي ساهمت في حصول العلامة التجارية على جوائز عدة في مجال الضيافة والتسوق والترفيه بفضل تقديمها لتجارب لا تُنسى لضيوفنا وعملائنا في المنطقة”.

ويقدم ألوفت سيتي سنتر ديرة مفهوماً جديداً بالمقارنة مع المشهد التقليدي لقطاع الضيافة في المنطقة، حيث ثم التركيز على خلق بيئة حيوية داخل الفندق بالإضافة إلى التصميم العصري والبرامج الموسيقية المبتكرة والاعتماد على أحدث تطبيقات التكنولوجيا لتحسين التجربة النوعية للنزلاء.

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لسلسلة فنادق “ماريوت الدولية” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تواصل “ألوفت” إعادة تعريف تجربة الفنادق التقليدية في المنطقة، ويسعدنا أن نقدم أحدث إضافة للعلامة التجارية في قلب المنطقة الثقافية في دبي”.

وأضاف: “يقدم “ألوفت سيتي سنتر ديرة” تجربة جديدة إلى منطقة ديرة من خلال توفير مكان جديد بتصميم مستوحى من المناطق الحضرية للمسافرين من الجيل الجديد الذين يمتلكون خبرة كبيرة في التكنولوجيا والسكان المحليين”.”

ويتصل فندق “ألوفت” مباشرة بمركز التسوق سيتي سنتر ديرة ويضم 304 غرفة وأجنحة فندقية، كما تم تصميم الأجنحة الفندقية الأربعة  بشكل مستوحى من موضوعات أشهر الأفلام الرائجة حول العالم، من أفلام الأبطال الخارقين، إلى أفلام الجاسوسية، وبوليوود والعديد من الأفلام الأخرى”.

وتشمل الغرف مزيجاً فاخراً من الخدمات ووسائل الراحة الخاصة بالعلامة التجارية “ألوفت”، مثل سرير فخم مريح للغاية ومقصورةومسلتزمات للاستحمام المخصصة من Bliss® Spa وأجهزة تلفزيون LED قياس 49 بوصة مع أجهزة Chromecast ونظام SPG Keyless، الأول من نوعه والذي يمكن النزلاء من استخدام هواتفهم النقالة كمفاتيح للغرفة.

وكما سيشمل “ألوفت سيتي سنتر ديرة” ستة مطاعم مبتكرة ومتنوعة بالإضافة إلى مساحات اجتماعية مثل ردهة ” Han Shi Fu” الصينية والآسيوية والتي تقدم الأطعمة والمشروبات المبتكرة من قبل الفريق الذي أطلق مطعم “دين تاي فونغ” في دبي والحائز على جوائز عدة. ويتميز هذا المطعم بتقديم الأطباق الآسيوية، إلى جانب المأكولات الشعبية من المدن مثل “تايبيه” و”هونغ كونغ” و”شانغهاي” و”نيويورك” و”لوس أنجلوس”.

مجموعة متنوعة من ردهات المطاعم والمشروبات، بما فيها سلسلة

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من ردهات المطاعم مثل“The Canteen” ، والذي يتميز بتقديم وجبات طعام في وعاء واحد للتشارك، بالإضافة إلى “VOX OUTDOOR الا وهي سينما الهواء الطلق ومرخصة، التي يمكن النزلاء من خلالها مشاهدة أفلامهم المفضلة وقضاء امتع الأوقات بينما يستمتعون بتناول الوجبات والمشروبات. وسيضم الفندق أيضا مرافق حصرية بتوقيع العلامة التجارية مثل XYZ ® Bar والذي يقدم لزواره إطلالة خلابة على المدينة إلى جانب “دي جي” مقيم وشيشا على الشرفة؛ وRe: fuel by AloftSM  الذي يقدم مأكولات ووجبات سريعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وRe:mixSM Lounge – مساحة صغيرة لمقابلة الأصدقاء والاسترخاء. وستعمل المساحات الاجتماعية في جميع أنحاء الفندق على تضخيم برنامج Live At Aloft Hotels العالمي الشهير الذي يقدم عروضاً حية للفنانين الصاعدين.

ويضم الفندق أيضاً غرف Tactic Rooms الخمسة المخصصة والمجهزة لمحترفي ورواد الأعمال، المجهزة بأفضل التقنيات مثل اللوحات الذكية التي تزامن الملاحظات مباشرة على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى المقاعد المريحة. ويمكن للضيوف أيضًا الذهاب الى المساحة الخارجية للفندق والاستمتاع بالهواء الطلق. كما يوفر “ألوفت سيتي سنتر ديرة” مركز لياقة بدنية على مدار الساعة بالإضافة إلى مسبح “سبلاش” من “إنفينيتي” مع إطلالة رائعة على المدينة.

وقال سامي غاني، مدير عام فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة”: “نحن في غاية السعادة لإفتتاح فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة” وخاصة في هذه المنطقة النابضة بالحياة في دبي. ونحن على يقين بأن هذا المفهوم الجديد سيتيح للنزلاء بتجربة مبتكرة ومميزة للغاية مع كونه أول فندق يقدم أجنحة مستوحاة من دور السينما، إلى جانب سينما في الهواء الطلق بالشراكة مع VOX Cinemas وبرامج الموسيقى المميّزة من Aloft، فنحن نتطلّع إلى توفير أجواء جديدة منعشة في هذا الجانب من دبي”.

ويمكن لجميع الضيوف المقيمين في “ألوفت سيتي سنتر ديرة” أيضًا الحصول على عروض خاصة لتجربة عدد من أفضل الوجهات الترفيهية في المدينة مثل “سكي دبي” و”آي فلاي” و”أوربي”.

ويعتبر “ألوفت سيتي سنتر ديرة” رابع مشروع مشترك بين ماجد الفطيم وماريوت إنترناشيونال، بعد “شيراتون دبي مول الإمارات”، و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين”، و”وستن سيتي سنتر البحرين”، بالإضافة إلى كونه الفندق الثالث عشر ضمن محفظة فنادق ماجد الفطيم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع: aloftcitycentredeira.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …