Millennium Hotels - Offer

تعرف على أهم عروض عيد الفطر في فندق الميدان

سفاري نت – متابعات

احتفالاًبعيد الفطر السعيد ، أعلن فندق الميدان، عن مجموعة من الخيارات في كلٍ من مطعم فاريرز، ومطعم الستيك برايم، ومطعم شيبا الياباني والصيني، بالإضافة إلى العروض الخاصة بكأس العالم 2018 من مطعم كيوب وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق الميدان مجموعة من الخيارت تشتمل على، برانش عيد الفطر الاحتفالي مع موسيقى حيه ونشاطات الأطفال في مطعم فاريرز، وقائمة الطعام الخاصة في مطعم الستيك برايم، بالإضافة مع وليمة السوشي والديم سوم في مطعم شيبا الياباني والصيني، وعروض الأطعمة والمشروبات الخاصة بكأس العالم من مطعم كيوب.

يُقدم مطعم فاريرز، المطل على مضمار ميدان للسباق في أول وثالث أيام عيد الفطر تجربة الشواء العائلية والتي تضم العديد من الأطباق منها البطاطا المشوية و الخضروات المطهية، وحلوى يوركشاير التقليدية وحتى الخضروات الحلوة وصلصلة الجريفي منزلية الصنع مع الضلع البقري المشوي، والدجاج المشوي المحشي وسمك السلمون.
كما يقدم مطعم فاريرز في ثاني أيام عيد الفطر، برانش عيد الفطر الاحتفالي والذي يضم بوفيه عالمي وعربي مستوحى من العديد من المطابخ بالإضافة إلى 10 أركان للطهي الحي حيث يتفاعل الطهاة مع الضيوف.
تضم هذه الأركان، ركن الطعام الصيني ووك، والسوشي وطاولات الساشيمي، وركن الصاج والشاورمة العربية إلى جانب ركن المعكرونة و ركن العصائر الطازجة سواء الفاكهة والخضروات والتي يقوم بتحضيرها الطهاة أمام الضيوف.
أما الأطفال فسيستمعون بالأنشطة الترفيهية سواء برسومات الوجه، والقلعة المطاطية أو الرسم والفنون اليدوية في ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص. كما ستقدم فرقة غنائية مزيج من أشهر الألحان الأجنبية القديمة والجديدة.
أما لمحبي الأصالة العربية، فإن بوفيه عشاء عيد الفطر هو الاختيار المناسب حيث سيتذوق الضيوف مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق العربية والتي تضم نكهات الطهي الإماراتية و المصرية و السورية واللبنانية بجانب تشكيلة من مطابخ الشرق الأوسط المختلفة خلال احتفال عيد الفطر الممتد لثلاثة أيام.
أما محبي الاحتفالات الهادئة بعيد الفطر، فيُقدم مطعم الستيك برايم خلال احتفالات عيد الفطر بأيامه الثلاثة، يقدم قائمه طعام خاصة والتي تضم ثلاثة اطباق أعدها شيف المطعم.
ومع الأطعمة اليابانية والصينية والمناظر المُطلة على مضمار ميدان، يحتفل مطعم شيبا بعيد الفطر مع وليمة السوشي والديم سوم حيثما يتفاعل الطاهي الياباني ماساكازو كيكوريا والطاهي الصيني بينج تشا مع ضيوف المطعم أثناء تحضيرهم تشكيلة مختارة من السوشي والديم سوم بعناية في أركان الطهي الحيه طوال ليالي عيد الفطر.

كما يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة مباريات كأس العالم في مطعم كيوب، والتي سيجدون بها 16 شاشة و4 شاشات ضخمة لمتابعة جميع المباريات بجانب العديد من عروض كأس العالم الخاصة والتي تضم تشكيلة مختارة من الأطعمة الروسية بما في ذلك الزلابية باللحم، وفطائر البيروشكي، والبان كيك الروسي، والبيروغة، وسلاطات الكرنب وحلوى الزابيكانكا بجانب عروض المشروبات التي تتناسب مع أجواء كأس العالم في المطعم.
وأثناء الاستراحات الخاصة بمباريات كأس العالم، سيستمع زوار مطعم كيوب بالعديد من الألعاب المجانية بما في ذلك طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام والتي ستحافظ على روح الحماسة حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.
تجربة الشواء العائلية في عيد الفطر متوفرة في أول وثالث يوم من أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءً فى مطعم فارييرز بسعر 175 درهم إماراتى للفرد الواحد بوفيه الطعام، مشروبات عادية، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT
الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.
يوصى بالحجز المسبق، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 97143813111+
برانش عيد الفطر الاحتفالي متوفر فقط خلال اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءً فى مطعم فارييرز بسعر 305 درهم إماراتى للفرد الواحد بوفيه الطعام، مشروبات غازية وبرنامج ترفيهي ، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
وبسعر 470 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد بوفيه الطعام ومشروبات مختارة ، الأطفال تحت سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على 97143813111+  بوفية عشاء عيد الفطر الخاص متوفر فقط خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7 مساءا وحتى 10:30 مساء بسعر 230 درهم إماراتي للفرد الواحد بوفيه الطعام ومشروبات غازية – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
الأطفال تحت سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 97143813111+
عروض كأس العالم في مطعم كيوب متوفرة خلال مباريات كأس العالم من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 من الساعة 12:00 ظهرا وحتى 1:00 صباحا في مطعم كيوب المتواجد في الطابق لميدان كلوب هاوس.
لمزيد من المعلومات والاتصال على 97143813111+
احتفال شيبا بعيد الفطر المبارك يقدم وليمة السوشي والديم سوم متاح خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:00 مساءً في مطعم شيبا بطابق البهو الرئيسي بسعر 175 درهم إماراتى للفرد الواحد بحد أدنى شخصين تشمل الطعام – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
يرجى الحجز المسبق والاتصال على 97143813111+
عشاء برايم لعيد الفطر متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7 مساءً في مطعم برايم بالطابق الخامس بسعر 790 درهم إماراتي لشخصين قائمة الطعام المختارة و زجاجة من المشروبات المختارة، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT يرجى الحجز المسبق والاتصال على 97143813111+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …