Millennium Hotels - Offer

تعرف على أهم 5 نصائح للتخطيط لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات

التخطيط لقضاء شهر العسل يمكن أن يكون مرهقاً لكل من العروس والعريس، حيث يسعى العروسان إلى الحصول على عطلة شهر عسل مثالية بأرخص التكاليف وأكثر رفاهية وهي ما تعد معادلة صعبة لدى الكثيرين وفقا لموقع سيدي نت.

لكن ولمساعدة المتزوجين الجدد على توفير المال، والحد من التوتر والتخطيط بشكل أفضل ، يشارك خبراء شهر العسل أفضل نصائحهم للنظر فيها خلال التخطيط لشهر العسل.

قم بتحديد الأشياء الثلاثة المفضلة لديك ، وليس الوجهات

يجب أن يبدأ كل من العروس والعريس بتدوين الأشياء الثلاثة المفضلة لديهم ، مثل الفن والطعام والشاطئ أو الطبيعة والتاريخ والسبا، تلك الأشياء التي يسعون للاستمتاع بها خلال شهر العسل، حيث إنه ومن هنا ستتمكن من استكشاف اهتماماتك للمساعدة في تحديد المكان الذي تريد الذهاب إليه”.

على سبيل المثال الجميع يريد الذهاب إلى إيطاليا لمجرد الرغبة في زيارة إيطاليا، ولكن قد لا تستمتع بها لعدم إشباعها لمتطلباتك ورغباتك، لذا حدد أهدافك واختر الوجهة، فإذا كنت تريد التاريخ والهندسة المعمارية، اختر روما، وإذا كنت تريد الشواطئ الهادئة والعزلة، جرب تاهيتي أو جزر المالديف.

اختبر honeyfund

وتنصح تايلور ميثفيسيل، وهي أخصائية سفر وسياحة خاصة شهر العسل، الأزواج المستقبلين ببدء استخدام HoneyFund  وهو موقع مجاني يجمع كافة الاختيارات التي تم اختبارها مسبقًا من أزواج سابقين مع سرد لتجاربهم الشخصية.

كما يتيح لك الموقع إضافة الميزانية المادية والأهداف الخاصة بالسفر، والتي ستحقق أعلى نسبة للاستمتاع لديك وسيقدم لك التطبيق العديد من الاختيارات التي تناسب مدخلاتك، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

لاختبار HoneyFund  أضغط هنا.

تجنب السفر في المواسم

ويقول توم مارشانت، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك توماتو للجولات السياحية: “السفر خلال فصل الشتاء عادة ما يكون أرخص، هذا ينطبق بشكل خاص على وجهات شهر العسل الشهيرة مثل منطقة البحر الكاريبي (موسم منخفض: من أبريل إلى ديسمبر) ، جزر المالديف (أبريل إلى ديسمبر) أو أفريقيا ، حيث يمكنك توفير مئات الدولارات اعتماداً على الفندق الذي تحجزه.

وفي حالة اختيارك لأي بلد آخر قم بالبحث عن شهور الذروة التي يتكدس فيها السياح بشكل كبير فيها في تلك البلدان وتجنب الذهاب خلالها، حيث ستستمتع بسفر أرخص وأمتع.

الاكتفاء بـ”ميني شهر عسل”

بعد الزفاف مباشرة يشعر الزوجان بالإرهاق الشديد والرغبة في الحصول على القليل من الراحة فلا ننصحكم بالسفر لبلدان بعيدة قد تصل ساعات الطيران لها 20 ساعة، وفي نفس الوقت هناك الكثير من الزيارات التي تلي الزفاف التي ستحتاج إلى تواجدك في المنزل وعدم قضاء أجازة الزفاف بكاملها في السفر.

لذا ننصحك بالاكتشاف بشهر عسل صغير وقريب نسبيًا من بلدك أو مكان سكنك، وتأجيل شهر العسل الكبير لحين الاستراحة من إرهاق الزفاف والزيارات والحصول على أجازة كبيرة نسبيًا.

عروض فنادق حفل الزفاف

إذا كنت تفكر في إقامة حفل زفاف في فندق مشهور، فاطلب من منسق حفلات الزفاف أو جهة الاتصال معرفة ما إذا كان لديهم عقارات شقيقة تقدم عروضاً شهر العسل للعروس”. “حتى إذا لم يكن لديهم شيء معلن عنه ، فربما يقدمون لك عرضاً أو هدية ، مثل ليالي شهر العسل المجانية أو ترقيات”.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إقامة حفل الزفاف في فندق  Mandarin   وتريد قضاء شهر العسل في تايلاند، فإن فندق Mandarin Oriental Bangkokسيقدم لك على الأرجح شيئًا مميزًا لقضاء شهر العسل هناك ، وهو ما يحدث طوال الوقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …