Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدّم حسماً بنسبة 50 بالمئة على الإقامة والفطور

سفاري نت – متابعات

تبدأ تخفيضات نصف السنة لمدة أسبوع كامل من فنادق ومنتجعات دوسِت في الأسبوع المقبل، حيث تقدّم حسماً بنسبة 50 بالمئة على باقات الإقامة والفطور في الفنادق والمنتجعات المشارِكة في مصر، وكينيا، وجزر المالديف، والفيليبين، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

 

يشمل العرض الإقامة وفطوراً يومياً لشخصين وخدمة واي فاي مجانية، وهو متوفر للحجز لسبعة أيام فقط من 14 ولغاية 20 يونيو 2018 مع إعطاء أولوية الحجز لأعضاء برنامج الضيف الدائم دوسِت جولد في 13 يونيو.

 

يُذكر أنّ الاشتراك في عضوية دوسِت جولد مجاني ويشمل حسماً بنسبة 20 بالمئة أقلّه على المأكولات، و10 بالمئة أقلّه على علاجات السبا وغير ذلك من المزايا الحصرية. يمكن للضيوف الاشتراك في البرنامج على الإنترنت عبر الموقع dusitgold.com أو عند تسجيل الوصول إلى الفندق.

 

وللاستفادة من تخفيضات نصف السنة، ينبغي للضيوف حجز إقامة لمدة ليلتين كحدّ أدنى عبر موقع dusit.com باستخدام رمز الحجز MYPROMO.

 

ونذكر من بين الفنادق المشارِكة في العرض عقارات حائزة على عدة جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني جزر المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت برنسيس فو كوك ودوسِت تاني لاغونا فوكيت.

 

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن حجز الإقامات حتى 30 نوفمبر 2018.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …