Millennium Hotels - Offer

فندق بيري لاين يفتتح أبوابه بمدينة سافانا الأمريكية

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن، فندق بيري لاين بمدينة سافانا الأمريكية ليكون أول فنادقها في المدينة وفقا لموقع عين دبي.

قامت مجموعة فنادق ومنتجعات التابعة لشركة ماريوت الدولية لكشري كوليكشن، بافتتاح فندقها بيري لاين بمدينة سافانا الأمريكية واستعداده لاستقبال الحجوزات وذلك بالتعاون مع شركة فلانك للتصميم والتطوير.

هذا وتبدأ أسعار الإقامة الأولية من 239 دولار في الليلة، بالإضافة إلى الضرائب ورسوم الخدمة.
يتميز فندق بيري لاين بموقعه وسط الساحات النابضة بالحياة في قلب المدينة التاريخي ويوفر للمسافرين تجربة عصرية ضمن وجهة غنية، وقد استوحى فندق بيري لاين الجديد تصميمه من شخصية خيالية تُدعى أديليد هاركورت، حيث ألهمت تجاربها الحياتية وأسفارها وحبها لمدينة سافانا تصميم الفندق ورؤيته ومجموعته الفنية الفريدة التي تمتاز بطابع انتقائي وعالمي.
وجرى بناء الفندق ليحاكي القصور الريفية التقليدية في سافانا ليجمع بين الفخامة العصرية وإرث وثقافة أقدم مدن ولاية جورجيا، وتولت شركة فلانك تطوير التصميم الداخلي ليجسد التاريخ الثقافي الغني لسافانا كمدينة ساحلية رئيسية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.
ويذكر أن الفندق يضم 167 غرفة و12 جناحاً تهيمن عليها تفاصيل مميزة، إلى جانب مجموعة من الخرائط وتذكارات السفر والديكورات التراثية، وتسمح نوافذ غرف الضيوف الواسعة بنفاذ ضوء الشمس الطبيعي لتضفي المزيد من الدفء على الأقمشة وأغطية الأسرّة من علامة فريتي الإيطالية وألواحها الأمامية المصنوعة من الجلد والجدران الملونة والمزينة بأعمال فنية بارزة تختلف من غرفة إلى أخرى.
فعاليات وحفلات زفاف
يجمع فندق بيري لاين بين الأناقة والخبرة في تنظيم الفعاليات، حيث يخصص لها مساحات خارجية وداخلية على امتداد 8,900 قدم مربعة، إذ تتربع القاعة الزجاجية المخصصة للحفلات المغلقة أعلى الفندق لتشكل وجهة مثالية لاستضافة حفلات الزفاف أو الفعاليات الاجتماعية، وتبلغ مساحتها 3,000 قدماً مربعة وتستوعب مع تراسها الخارجي 200 شخص، كما توفر إطلالات على مدينة سافانا.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 9000-415-912

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …