Millennium Hotels - Offer

مطعم نودل هاوس دبي يقدم قائمة جديدة من أشهى المأكولات الفلبينية لضيوفه

سفاري نت – متابعات

المطعم المحلي المفضل في دبي يحتفي بيوم استقلال الفلبين بتقديم المأكولات الفلبينية التقليدية على مدار شهر كامل

قائمة الطعام المستوحاة من التراث الفلبيني هي الأولى من 4 قوائم مخصصة للبلدان والتي من المقرر أن يطرحها المطعم خلال الأشهر القادمة ليصطحب الضيوف في رحلة بين مطابخ جنوب شرق آسيا

أعلن مطعم ’نودل هاوس‘ المشهور بالنكهات والروائح الزكية، عن طرح 4 قوائم جديدة من المأكولات هذا الصيف من إعداد فريقه المميز من الطهاة تمهيداً لإعادة إطلاق قائمة موسمية في وقتٍ لاحق من العام الجاري. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع رسالة المطعم لإعداد قوائم متنوعة مستوحاة من المطابخ الأشهر في قارة آسيا.

وفي إطار الاستعدادات للاحتفال بيوم استقلال الفلبين الموافق 12 يونيو، تعاون الشيف ستيفان بورشارت مع فريقه لإعداد تشكيلة من الأطباق المستوحاة من الوصفات الفلبينية التقليدية مع إضفاء لمسته الفريدة لنكهةٍ لا تُقاوم.

ويدعو المطعم رواده ولغاية 10 يوليو، لاختبار الروح الفلبينية الشعبية وتناول أشهى الأطباق من موائد ’كامايان‘ التقليدية، فضلاً عن شراب ’ساغوت غولامان‘ الفلبيني الشعبي والمحضر من السكر البني والماء وكرات التابيوكة.

فيما تشمل المقبلات طبق ’تايفون تشيلي لومبيا‘ (الفليفلة الحارة المقلية والمحشوة بالزنجبيل ولحم البقر بالثوم وكاتشب الموز) وطبق ’كويك كويك‘ (بيض السمّان المحمص والمقرمش مع الخل الحارّ وغموس صلصة الصويا الحلوة). أما الطبق الرئيسي الجديد ’كير كير‘ ( دجاج مقرمش وحار مع صلصة الفول السوداني واليقطين والفاصوليا الطويلة والباذنجان والفطر الأبيض وفطر المحار، مع الملفوف الصيني وصلصة بانغونغ المحضرة من الأعشاب البحرية والأرز المطبوخ على البخار)، فقد تم إعداده بعناية من خلال مزج النكهات الحلوة والمميزة لمكوناتها الفلبينية التقليدية. ويخص المطعم النباتيين أيضاً بخيارات شهية خالية من اللحوم. كما ويمكن للضيوف طلب الأطباق بشكل منفصل لقاء أسعار تبدأ من 20 درهماً فقط أو اختيار العرض لتناول وجبة لذيذة من ثلاثة أطباق تشمل المقبلات وطبق رئيسي وحلوى من القائمة مقابل 95 درهماً فقط.

وفي ختام الوجبة، يقدم ’نودل هاوس‘ حلوى ’هالو هالو‘ مع كريم الكاراميل وآيس كريم البطاطا الأرجوانية الطبيعة ليجعل من هذا الطبق البسيط نكهة لا تُنسى.

ومن المقرر أن يقدم المطعم أطباق مستوحاة من تايوان وكوريا وبورما خلال الأشهر المقبلة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع نكهاتٍ تحاكي عشقهم للمطابخ الآسيوية في المطعم التراثي الأكثر شعبية بدبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …