افتتاح المطعم الإيطالي فيرسو في العاصمة الإماراتية

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’فيرسو‘ المختص بتقديم أطايب المطبخ الإيطالي الأصيل على كورنيش أبوظبي عن افتتاح أبوابه لاستقبال ذواقة العاصمة وسط أجوائه النابضة بالعفوية والبساطة. ومع تراسه الخارجي الكبير وتصاميمه العصرية وأجوائه الاجتماعية المفعمة بالحيوية، يستعد ’فيرسو‘، بوصفه الوجهة الجديدة الأكثر تميزاً في المدينة، لاستقطاب عشاق المذاق الفريد وإثراء مشهد الضيافة في الإمارات.

امتزجت تصاميم ’فيرسو‘ بالقيم الإيطالية العريقة والضيافة الاصيلة، لتبرز الديكورات العصرية مع مفردات جزيئة وملوّنة تزينها لمسات الرخام وخشب البلوط، وحفاوة استقبال فريق العمل المتأهب للترحيب بالضيوف وتوفير تجارب استثنائية ترتقي إلى مستوى الخدمة. وتَعد الوجهة الإيطالية الفاخرة روّادها بتجربة أشهى إبداعاتها التي تنضح بالمذاق والنكهة الإيطالية الأصيلة، ويضمن لهم التراس الخارجي في الهواء الطلق الاستمتاع بمشاهدة إطلالة بحرية ساحرة.

تحمل هذه التجربة المذهلة زوار ’فيرسو‘ في رحلةٍ تغوص في عوالم النكهات الإيطالية الآسرة، مع توليفات محضرة بشغف يستحضر أطايب الرافيولي التي تشتهر بها مدينة مانتوفا وسباجيتي صقلية، دون أن ننسى بيتزا نابولي الشهية وباستا فاجيولي التوسكانية الشهيرة. سيحظى الزوّار بفرصة تذوق خيارات متنوعة من الأطباق المكونه من الأعشاب المحلية وأجود المكونات الإيطالية ضمن القائمة الموسمية التي يبدعها نخبة من الطهاة بكل حب وحرفية عبر محطات الطهو المفتوحة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال ماركو بيستيللو، الشيف لدى ’فيرسو‘: “أشعر بسعادة غامرة لافتتاح المطعم واستقبال الضيوف الذي سيلتمسون تميّز الخدمة رفيعة المستوى، ويتلذذون بمذاق أطايب المطبخ الإيطالي ضمن أجواءٍ عصرية ومريحة”.

وتكتمل روعة قائمة الطعام مع إبداعات المطعم التي تضم باقة من المشروبات المميزة والكوكتيلات الشهية. حيث سيحظى الأصدقاء والعائلات والأحبة بقضاء وفت فريد للغاية وخوض تجربة استثنائية مع خيارات قائمة الطعام الغنية بأشهى الأطباق والمحضرة من أجود المكونات إلى جانب العروض التي لا تفوّت والأجواء العفوية الودودة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’فيرسو‘، بل يرتقي المطعم الأصيل بتجربته ليقدم للزوار فرصة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق والممتد على طول 50 متر خلال ساعات الفطور والغداء.

ومن جهتها، قالت السيدة جاكلين إيفانز، مدير المطعم: “يسعدنا كثيراً أن نعرّف ضيوفنا على مفهوم ’الطريقة الإيطالية‘ الأصيل. إذ تحتفي أطباقنا بالمطبخ الإيطالي وتتيح للزوّار فرصة استكشاف توليفاتها الفريدة، وذلك وسط أجواء تعكس حفاوة الضيافة وتجسد الأهمية الكبيرة التي يحتلها تناول الطعام مع العائلة في الثقافة الإيطالية، والتي تبرز بوضوح في جميع تفاصيل المطعم، من قائمة الطعام الزاخرة بالأطايب إلى لمسات السحر الإيطالي العريق. يشكل ’فيرسو‘ وجهةً مثالية للاستمتاع بالوجبات العائلية وبرانش يوم السبت للعائلات”.

الحجز وأوقات العمل

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً

هاتف: 1205 510 2 (0) 971+

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.verso.ae

العنوان: جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، كورنيش أبو ظبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …