بالصور .. أجمل 5 وجهات سياحية قريبة من دبي لقضاء عطلة عيد الفطر 2018

سفاري نت – متابعات

إن كنت تريد قضاء عيد الفطر في وجهة سياحية  خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، لكنها قريبة في الآن ذاته، فإليك 5 وجهات تبعد أقل من 5 ساعات فقط عن دبي لقضاء عيد الفطر وفقا لموقع عين دبي.

5 وجهات تبعد أقل من 5 ساعات فقط عن دبي لقضاء عيد الفطر:

1 – غوا Goa

تعتبر إحدى أصغر الولايات في الهند وتشتهر بالشواطئ والأنهار، وكذلك السهول والتلال والغابات، علاوة على الهندسة المعمارية والتاريخ والثقافة والمتاحف وفرص التسوق، و في هذه الوجهة ستتمتع بإقامة مميزةو الكثير من الترفيه  والجمال الطبيعي.

زمن الرحلة: 3 ساعات 10 دقائق

2 – اسطنبول

تعد هذه المدينة التركية من المناطق السياحية المميزة حول العالم، إذ تزخر بأماكن سياحية تاريخية ودينية وترفيهية جمة منتشرة في جميع أنحائها أبرزها جامع السلطان أحمد (الجامع الأزرق) و متحف آيا صوفيا و ساحة الهيبودروم و قصر توب كابي و غيرها الكثير .

زمن الرحلة: 5 ساعات

3 – كاتماندو Kathmandu

تعتبر أكبر مدينة في نيبال ، وهي العاصمة السياسية وكذلك الثقافية للبلد لكونها مازالت محافظة على تقاليدها القديمة وتحتوي عددا من الوجهات السياحية التي يزورها الناس من مختلف أنحاء العالم مثل ساحة دوربار  والتي تضم القصور والساحات والمعابد التي بنيت خلال فترة مالا .

زمن الرحلة: 3 ساعات و 45 دقيقة

4 – سيشيل Seychelles

تقع في المحيط الهندي، وتضم 100 جزيرة تضم شواطئ تعدّ الأجمل في العالم،مثل  جزر بيو فالون وماهي وأنسي لازو والتي تعد من أجمل الجزر الاستوائية، و تتميز سيشيل بأجوائها وشمسها الساطعة وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ومناظرها الطبيعية الخضراء.

زمن الرحلة: 4 ساعات 35 دقيقة

5 – سريلانكا Sri Lanka

تتمتع بروعة الحياة البرية ومناظرها الطبيعية الخلابة، ومن أشهر الأماكن التي يجب عليك زيارتها عندما تتجه لهذا البد نذكر حديقة يالا الوطنية، لأنها تضم أكبر تجمع للفهود بقارة آسيا، ولا تفوت زيارة منتزة مينريا الوطني وخاصة أنه يضم أنواع متنوعة من الطيور الملونة والقرود إلى جانب مئات الفيلة مما سيضيف لرحلتك متعة كبيرة وخاصة في حالة اصطحابك لأطفالك.

زمن الرحلة: 4 ساعات و 15 دقيقة

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …