Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم 7 انشطة سياحية في سيف مول ابوظبي

سفاري نت – متابعات

سيف مول ابوظبي Al Seef Village Mall يتميز بتصميمه الأندلسي الرائع وموقعه الذي يتوسط العاصمة، حيث يقدم مفهوم جديد للسياحة العائلية الراقية، ويوفر العديد من الخدمات المميزة مثل: خدمة حمل البضائع وخدمة صف السيارات وتنظيفها مجانًا.

كما يتيح سيف مول ابوظبي العديد من أوجه الاستمتاع بالتسوق داخل المتاجر المتنوعة والاستفادة أيضًا عند التوجه إلى النادي الصحي الخاص بالسيدات، مركز التعلم المبكر للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم الرائعة والمقاهي المميزة، ويعتبر سيف مول من افضل الاماكن السياحية في ابو ظبي وفقا لموقع رحلاتك .

أفضل الأنشطة في سيف مول ابوظبي

• ستذهب في رحلة رائعة أثناء جولتك في هذا المركز الرائع الذي يوفر لك تصميم مريح ومساحة واسعة، وكل ما تحتاجه من ملابس ومنطقة ألعاب آمنة للأطفال، ومتاجر العطور المشهورة، قاعات الفيديو جيم المجهزة بأعلى التقنيات.

• من أرقى ما ستجد في سيف مول ابوظبي تلك الزهور التي تضفي أجمل الإطلالات على المكان ومتجر يوفر أجود أنواع النباتات الطبيعية والزهور الرائعة.

• العطور العربية الرائعة في سيف مول ابوظبي الشهيرة مثل: العود والمسك والزيوت العطرية المميزة، وكذلك العديد من أنواع زيوت العناية بالشعر المقدمة من أهل الخبرة أصحاب الاسماء المعروفة.

• منطقة ألعاب الأطفال بقلب سيف مول ابوظبي حيث توفر أكثر الألعاب جذبًا للصغار والتي تتسم بالأمان، سيجد الصغار فيها المرح والمتعة الغامرة وهم ينتقلون من لعبة لأخرى، ويمكنكم ترك أطفالكم داخل هذه المنطقة.

• مقهى بايكرز سيف مول ابوظبي من المغامرات الفريدة التي يمكن أن تخوضها بساحات المول، حيث يوفر المقهي المأكولات الإماراتية المميزة والعديد من المشروبات، بالإضافة إلى ساحة لقيادة الدراجات البخارية التي تجد إقبال كبير بين الشباب.

• مطاعم سيف مول ابوظبي المميزة والمتنوعة ما بين المطاعم ذات التصميم الأندلسي الرائع، وأخرى تتميز بإطلالة مفتوحة في الهواء الطلق، لتستمتع بتناول وجبتك في أرقى المطاعم والتي تقدم أفضل الأطباق من مختلف البلدان وبجودة عالية وخدمة راقية.

• كارفور بسيف مول ابوظبي من أفضل الأسواق التي توفر كل احتياجات المنزل، ويضم الأجهزة الإلكترونية والكهربائية الحديثة، أدوات المطبخ الرائعة، المفروشات المميزة، بالإضافة إلى قسم كبير للمواد الغذائية، كما يقدم عروض وتخفيضات على العديد من معروضاته بشكل دائم.

مواعيد العمل

الأيام من الإثنين إلى السبت من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 02:00 صباحًا.

يوم الأحد من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …