Millennium Hotels - Offer

فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” يفتتح أبوابه في دبي هذا الأسبوع

سفاري نت – متابعات

يبدأ “زعبيل هاوس السيف من جميرا”، ثاني فنادق علامة “زعبيل هاوس من جميرا” باستقبال زواره هذا الأسبوع على ضفاف خور دبي بجوار فندق “زعبيل هاوس ميني من جميرا” الذي تم افتتاحه مؤخراً.

ويعتبر فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” أحدث فنادق المجموعة التي تقع على مقربة منه، ويتميز بطراز يجمع بين الرقي والبساطة وبتصاميم أنيقة مبتكرة وخدمات ذكية، ومفهومه الذي يخلو من التكلف وبأسعار في متناول اليد.

ويحتضن الفندق الجديد غرفاً بثلاث فئات تلبي تطلعات المسافرين سواء من الأفراد أو الأزواج أو العائلات، وتزخر ردهته الفسيحة بتشكيلات فنية متنوعة وتصاميم ملهمة ومكتبات تتيح للزوار التمتع بالمطالعة، علاوة على مطاعم مميزة تطل على مياه خور دبي ومقهىً على السطح بإطلالات خلابة على دبي القديمة والجديدة، ليجسد تجربة جديدة بالكامل في هذا الجزء النابض بالحياة من المدينة.

ويضيف الفندق لمسة إبداعية على مساحات الاجتماعات والأعمال ليوفر بذلك وجهة مثالية لفعاليات الشركات ولقاءات الأعمال، ويوفر تصاميم مبتكرة روعي فيها المظهر الرائع وأضيفت لها ملحقات مميزة ومزايا راقية تضفي أجواء مريحة تنضح بالسعادة على مرتادي الفندق لإنجاز أعمالهم. كما يعتبر الفندق وجهة مثالية للمسافرين الشغوفين، سواء رغبوا بإنجاز واجبات أعمالهم أو الاسترخاء بالهدوء والسكينة في مرافقه.

إنجاز الأعمال: تقدم ردهة الفندق الفسيحة مساحة مثالية للاجتماع مع زملاء العمل والعملاء وحتى الأصدقاء، أو التركيز بالعمل على الحاسب المحمول للراغبين بإنجاز أعمالهم ضمن أجواء الصفاء والاسترخاء. ويستقبل الفندق زواره بعمل فني مميز لتماثيل منحوتة وهي ترفع القبعة تحية لهم مع وصولهم للباب الرئيسي، ليستمتعوا بعدها بعرض فني تجريدي يدعى “سيتي سكيب” يجسد مراحل تطور إمارة دبي، ويشاهدوا المجسمات الفنية في مكتب الاستقبال وصالة السبا للفندق، بما يجعله وجهة تزخر بالتصاميم الإبداعية التي تلهم الجميع.

تشابترز: ليس أي مقهىً عادي، بل مكان مثالي للراغبين بمطالعة الكتب من المكتبات المحيطة بالردهة. كما يقدم مطعم “نيون” تشكيلة واسعة من مأكولات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط طوال اليوم.

ويستكمل اثنين من المقاهي والمطاعم التشكيلة الراقية من الوجهات المميزة في هذا الجزء من المدينة. وهما “سكافوس” الذي يفتتح أبوابه بعد فصل الصيف، إذ أنه مطعم بجلسة في الهواء الطلق تطل على المياه المتلألئة لخور دبي، ويعتبر مكاناً مثالياً لمشاهدة المراكب الشراعية والعبرات التراثية التي تجسد عبق الماضي. ولدى صعود سبعة طوابق، يجد الزوار مقهى ” سول سكاي بار” بانتظارهم، إذ يقع بجانب مسبح الفندق ويقدم قائمة من العصائر المنعشة التي تلاقي الإطلالات البانورامية على المدينة، بدءاً من أبراج الرياح التراثية على ضفاف الخور إلى ناطحات السحاب العملاقة وسط مدينة دبي.

ترقبوا لدى زيارة الفندق:

  • معاني أخرى لكلمة “استكشف”، مع تناثر الفنون والتصاميم المميزة في أرجاء ردهة الفندق.
  • الصور باللونين الأبيض والأسود في مطعم “نيون”، التي تعرض بعضاً من أكثر المدن شهرة في العالم، مع تركيز على أبرز معالم دبي.
  • المكتبات في “تشابترز” التي توفر مجموعة من أكثر الكتب شهرة من إبداعات مجتمع دبي النابض بالابتكار.
  • كأس الزنجبيل الذي يقدمه الفندق لزواره لحظة وصولهم ممزوجاً بالزعفران الطازج من “سوق التوابل” والعسل اليمني النقي.

الاسترخاء والسكينة: مع ثلاثة فئات مختلفة للغرف (Plush، Popularـ والأجنحة) يقدم الفندق أجواءً مفعمة بالاسترخاء بعيداً عن صخب حياة المدينة، ويمزج بين الراحة المثلى والرقي المميز.

وتتوفر فئات الغرف Plush والأجنحة على أسرة بفراش مزدوج من علامة B&B الإيطالية أما غرف Popular فتوفر أسرة بفراش من علامة Simmons، إضافة إلى طاولة طعام كبيرة الحجم أو منضدة عمل، وخزانات للملابس، وأراجيح للاسترخاء عند القراءة، ورسومات فنية على الجدران والأسقف مستوحاة من مدينة دبي، وأحواض استحمام مستقلة، وأجهزة إعداد قهوة “نسبريسو” وأجهزة لوحية مثالية لطلب وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل أو وضع خطط لنشاطات الغد.

وإذا كنتم تبحثون عن مزيد من الاسترخاء والنشاطات الرياضية، يمكنكم ارتياد النادي الداخلي في الفندق والمجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرفة للساونا والبخار وغرفتين للعلاجات المنعشة، أو يمكنكم الخروج للجري في المضمار الممتد على مسافة 2 كم من الفندق على طول خور دبي.

ترقبوا لدى زيارة الفندق:

  • رائد الفضاء الذي يمسك بإحكام مصباحاً على شكل قمر.
  • الأحجية فوق السرير (اللغز- بعضها يتوهج في الظلام لسهولة الحل).
  • مستلزمات الاستحمام الصديقة للبيئة والمستخلصة من مواد طبيعية تقدمها علامة OSME.

المعالم المجاورة: يقع فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” على مدخل حي “السيف” الجديد الذي يضم 90 مطعماً و350 متجر تجزئة، على الضفاف الجنوبية لخور دبي. وتم تشييد حي السيف من قبل شركة “مراس” بمسافة كيلومترين على امتداد خور دبي، وتقف “مراس” خلف إنشاء وجهات سياحية في جميع أنحاء المدينة مثل شاطئ “كايت بيتش”، وسيتي ووك، وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ويعتبر الحي نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المعالم التراثية في المدينة بما في ذلك أبراج الرياح والمعارض والمقاهي في حي الفهيدي التاريخي. وسوق التوابل والمنسوجات والذهب. والبيوت القديمة في حي الشندغة.

كما يتمتع الفندق بموقع ملائم لاستكشاف أجزاء أخرى من المدينة، مثل وسط مدينة دبي، ودبي مول وشواطئ جميرا التي تبعد 15 دقيقة فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …