Millennium Hotels - Offer

5 عروض تستمر لمدة ثلاثة أيام العيد في منتجع باب الشمس الصحراوي

سفاري نت -متابعات

يحتفي منتجع باب الشمس الصحراوي بعيد الفطر السعيد 2018، من خلال طرح 5 عروض  تستمر لمدة ثلاثة أيام اليعد وفقا لموقع عين دبي.

تضم خيارات منتجع باب الشمس الصحراوي، بوفيه غداء خاص بعيد الفطر مقدم من مطعم الفرسان كما يقدم المطعم عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء، أما لاونج السراب فيقدم تجربة لمشاهدة غروب الشمس مع عرض غنائي ، كما أنّ مطعم الحظيرة الصحراوي يوفر تجربة عربية أصيلة حيث المطبخ العربي والبرنامج الترفيهي الحي، بالإضافة إلى المأكولات الهندية في مطعم ماسالا، والغداء والعشاء الإيطالي التقليدي في مطعم لو ديون.

يُقدم مطعم الفرسان بوفيه غداء خاص و متنوع يضم تشكيلة من المطبخ العالمي والتي أعدها فريق الطهي، كما يتواجد أيضاً عرض استخدام المسابح مع بوفيه غداء يُقدم في مطعم الفرسان مع إمكانية التمتع بمسابح المنتجع.
هذا ويقدم لاونج السراب ذو التصميم العربي الغني والمطل على صحراء دبي تجربة عشاء بقائمة طعام تضم تشكيلة مختارة من المقبلات العربية، والأطباق الرئيسية والحلوى بالإضافة إلى عرض غنائي يقدمه الفنان أكرم، كما سيجد محبي الشيشة مجموعة متعددة من نكهات الشيشة للاختيار من بينها.
أما محبي ألف ليلة وليلة، فإن مطعم الحظيرة الصحراوي يتحول الى خيمة مُكيفة لاحتفال مميز لعيد الفطر بأيامه الثلاثة أيام، ويقدم وليمة بوفيه العشاء من المطابخ العربية منها الأكلات الإماراتية والمصرية والسورية واللبنانية بجانب أكثر من 10 أركان للطهي الحي و ببرنامج الترفيه الحي والذي يقدم الموسيقي العربية الحية، والراقصة الشرقية، وعرض راقص للدبكه والفرقة الغنائية وعرض التنورة التقليدي بجانب العرض التراثي الحي للجمال والخيول.
كما يُقدم مطعم ماسالا الطعام الهندي الأصيل سواء بالغداء والعشاء مع قائمة طعام تشمل نكهات متعددة من مطبخ شمال الهند بما في ذلك الأطباق النباتية والحلوى، كما يُرحب المنتجع بالزوار ويدعوهم للاختيار بين شرفة المطعم الخارجية مع منظر السماء الصافية أو بالأجواء الداخلية للمطعم والذي يُقدم ركن خاص يسع حتى أثنى عشر شخص للزوار الذين يودون الاحتفال بعيد الفطر في خصوصية.
إضافةً إلى ذلك يُقدم مطعم لو ديون أجواء دافئة للعائلات والأزواج الجدد للاستمتاع في منطقة الجلوس الداخلية أو الشرفة التي تطل على الصحراء والنخيل، كما يُقدم المطعم الإيطالي تشكيلة مختارة من المطبخ الإيطالي حسب الطلب والتي تضم العديد من الأطباق سواء اللحوم، والأسماك والدواجن، بجانب البيتزا والمعكرونة علاوةً على مجموعة كبيرة من المقبلات الساخنة والباردة المُقدمة مع الحساء والتشكيلة المختلفة من الحلوى العالمية.
عيد الفطر في مطعم الفرسان
بوفية غداء عيد الفطر الخاص متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءً فى مطعم الفرسان بسعر 295 درهم إماراتي للفرد الواحد بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية- -– السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT وسعر 475 درهم إماراتي للفرد الواحد بوفيه الطعام ومشروبات مختارة. الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.
عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغداء
متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بسعر 525 درهم إماراتي للفرد الواحد يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائية من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءً خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بالإضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات عادية في مطعم الفرسان -– السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT وبسعر بسعر 705 درهم إماراتي للفرد الواحد يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائية من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءً خلال أيام عيد الفطر بالإضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات مختارة في مطعم الفرسان، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة بسعر 265 للطفل الواحد يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائية من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءً خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بالإضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات في مطعم الفرسان ، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة .
VAT الأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97148096194+
احتفالات مطعم الحظيرة لعيد الفطر
متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً في خيمة الحظيرة المكيفة بسعر 450 درهم إماراتي للفرد الواحد تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وقهوة عربي ، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا، الشيشة متوفرة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97148096194+
احتفالات لاونج السراب لعيد الفطر متوفر من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاٌ في لاونج السراب ويقدم قائمة الطعام اليومية Al la carte وعرض غنائي للفنان أكرم بدءاً من الساعة 7:00 مساءً، الشيشة متوفرة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر.
لا يجب الحجز مسبقاً، ويتم العمل بنظام أسبقية الحضور، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97148096194+
عيد الفطر في مطعم مسالا
قائمة طعام هندية متنوعة للغذاء وللعشاء متوفرة خلال أيام عيد الفطر الثلاثة – للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءً وللعشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:30 مساءً. خيارات متنوعة تشمل أطباق نباتيه.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97148096194+
عيد الفطر في مطعم لو ديون
قائمة طعام إيطالية متنوعة للغذاء وللعشاء متوفرة خلال أيام عيد الفطر الثلاثة ، للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءً وللعشاء من الساعة 6:00 مساءً حتى 10:00 مساءً. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97148096194+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …