Millennium Hotels - Offer

أفضل شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة

سفاري نت – متابعات

مدينة الجزائر العاصمة  هي من أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالعطلة مع العائلة لمحبي السياحة في الجزائر ، لغناها بأجمل المناطق السياحية وأفضل الفنادق التي توفر أقصى درجات الرفاهية، وبعيدا عن رسميات الفنادق يمكن للسائح أن يحظى بمزيد من الخصوصية والراحة بالإقامة في شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة وفقا لموقع رحلاتك .

شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة

زيادة على فنادق الجزائر العاصمة  الفخمة تتوفر خيارات واسعة للإقامة قي أفضل شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة . وسنستعرض في هذا المقال مجموعة من أفضل الشقق المفروشة التي نصنفها حسب الموقع والمرافق وتقييمات الزوار لها.

 

شقة على طراز هوسمان

تقع الشقة في قلب مدينة العاصمة في مبنى أثري مصمم على طراز هوسمان الباريسي، بإطلالة ساحرة ومميزة على ميناء العاصمة. وهي قريبة من محطات النقل  (الحافلات، المترو، سيارات الأجرة، القطارات) وغير بعيدة عن المطار الدولي هواري بومدين. ويعتبر موقعها مثاليًا أيضًا لقربها من أفضل المطاعم وأماكن التسوق.

تتكون الشقة من غرفتي نوم بسريرين، وغرفة معيشة مع مطبخ مجهز وتراس مشمس يطل على البحر. ويقدم المبنى خدمة تأجير السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار. بالإضافة إلى توفر واي فاي مجاني في الشقة وموقف للسيارات خاص.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

صُنفت هذه الشقة على أنها الأفضل في الجزائر العاصمة من حيث الموقع، حسن الاستقبال، النظافة، بالإضافة إلى جودة الخدمات.

شقة الجنينة

شقة عائلية واسعة ومريحة تقع في قلب مدينة الجزائر العاصمة، بالقرب من أهم المناطق السياحية والمطاعم وأماكن التسوق. كما أنها تحتل موقعًا استراتيجيًا قريبًا من المطار ومحطة القطار والميترو.

تتكون الشقة من غرفتي نوم ومطبخ مجهز وغرفة معيشة مزودة بتلفاز مسطح، بالإضافة إلى تراس واسع ومشمس بإطلالات متنوعة. بحيث يعرض منظر المدينة المبهج والأضواء المتلألئة ليلًا، إضافة إلى منظر البحر المنعش صباحًا مع خلفية خضراء للحديقة التابعة للشقة.

تضم الشقة حديقة، ومسبح خاص صالح للاستعمال طول العام، كما توفر شبكة واي فاي مجانية وخدمة نقل إلى المطار، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني وخدمة غسيل وكي للملابس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقة على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الإطلالة، الراحة.

شقة حديقة الورود

تقع هذه الشقة في حي حيدرة، أحد أرقى أحياء الجزائر العاصمة، في منطقة مركزية قريبة من أفخم المطاعم والمرافق الصحية وصالونات العناية والتجميل، كما أنها قريبة من الشاطئ وغير بعيدة عن المطار.

تتكون الشقة من غرفتي نوم بسريرين ومطبخ كامل التجهيزات ومساحة للمعيشة ، كما تحتوي الشقة على شرفة وتراس بإطلالة على شارع هادئ.

توفر شقة Roseraie home موقفا مجانيا للسيارات وشبكة واي فاي مجانية، ومكتبا للاستعلام والمساعدة يعمل على مدار  24 ساعة. كما توفر خدمة نقل بسائق طول فترة الإقامة إضافة إلى النقل من وإلى المطار مع رسوم إضافية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي، وتعتبر من افضل شقق مفروشة للايجار في الجزائر

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …