Millennium Hotels - Offer

أهم ما يمكنك القيام به في شارع بانهوف زيورخ سويسرا

سفاري نت – متابعات

يعتبر شارع بانهوف زيورخ Bahnhofstrasse الشارع الرئيسي في وسط مدينة زيورخ  ، وهو أحد أهم وجهات السياحة في سويسرا  وأكثرها شهرةً وزيارةً على المستوى العالمي وفقا لموقع رحلاتك.

كما ويعد الشارع أحد أغلى مناطق التسوق السويسرية وأكثرها تميزًا على مستوى قارة أوروبا، وثالث أغلى منطقة للتسوق في جميع أنحاء العالم.

ويبلغ طول شارع بانهوف حوالي 1.4 كيلومتر، وهو مخصص للمشاة في معظمه، ولكنه رابط مهم في شبكة الترام في المدينة.

وقد أنشيء الشارع بعد بناء محطة السكك الحديدية الرئيسة في المدينة، وفي مكان خنادق المدينة تحديدًا لما قبل 150 عامًا.

ويتضمن شارع بانهوف زيورخ العديد من المتاجر والمحلات، كما يتضمن عدد لا بأس به من المقاهي والمطاعم، ويعتبر الأنسب لمحبي التسوق.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك بداية التجول في أرجاء الشارع الذي يعتبر جادة التسوق الرئيسة والمميزة في مدينة زيوريخ، للتعرف على معالمه ومحلاته التجارية الفاخرة لأشهر الماركات العالمية.

 

• ثم يمكنك القيام بجولتك التسوقية في الشارع حيث تصطف المحلات التجارية الفاخرة لأضخم الماركات العالمية من الملابس والفراء والبضائع الأخرى.

• ويشتهر شارع بانهوف زيورخ ببيع كافة أنواع البضائع، لكنه يتميز بمحلاته التجارية المختصة ببيع أفخم ماركات الساعات، وبالطبع الشيكولاتة الفاخرة.

• وحين تصل في جولتك إلى منتصف الشارع، ستجد متجر جيلمولي الذي يعتبر أقدم وأكبر وأفضل متجر عريق متعدد الأقسام في مدينة زيوريخ.

• ولا بد لك من تجربة بعض أنواع الأطعمة والمرطبات والحلويات التقليدية السويسرية في أحد المطاعم المنتشرة في شارع بانهوف زيورخ.

• ويمكنك الوصول من شارع بانهوف إلى البلدة القديمة التي تتميز باحتضانها للعديد من المعالم التاريخية العريقة، كما أنها تتميز بجمال ألوانها المختلفة الزاهية.

• كما يقع بالقرب من الشارع العديد من معالم زيورخ السياحية، مثل مرصد اورانيا، ومبنى المكاتب التاريخي وقلعة ليندينهوف الرومانية وغيرها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …