Millennium Hotels - Offer

اجمل5 انشطة سياحية في شاطئ الكورنيش ابوظبي

سفاري نت – متابعات

شاطئ الكورنيش ابوظبي Corniche Beach, Abu Dhabi يعد هذا الشاطئ الرائع الممتد بطول 8 كم على الخليج العربي، من أفضل وأكبر شواطئ العاصمة الذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام، قسم للعائلات، قسم للأفراد، والقسم العام، كما يعد من أكبر الأماكن الجاذبة للزوّار حيث يلقى إقبالًا هائلًا من سكان مدينة ابوظبي  وأيضًا من السائحين وفقا لموقع رحلاتك.

يتميز شاطئ الكورنيش بموقعه الرائع في العاصمة، وحصوله على العلم الأزرق الذي يمنح للشواطئ التي تضمن سلامة ونظافة مياه السباحة، كما يضم الشاطئ العديد من الأنشطة المائية من تزلج وركوب اليخوت والسباحة والغطس، كما يوفر المطاعم والمقاهي وبالإضافة إلى الحدائق الرائعة.

كل هذه الخصائص جعلت الشاطئ من اهمالاماكن السياحية في الامارات ابوظبي .

أفضل الأنشطة في شاطئ الكورنيش ابوظبي

• التجول في الهواء الطلق على شاطئ الكورنيش ابوظبي من أروع ما يمكن فعله فالاستمتاع بزرقة الماء وصفائها بجانب الحدائق الممتدة على طول الشاطئ يرسمان لوحة ساحرة تبعث البهجة والسرور في النفوس، ويعد هذا الشاطئ من أهم الأماكن الترفيهية التي توفر العديد من أوجه الاستمتاع للزائرين.

 

• ألعاب شاطئية ومائية متميزة في شاطئ الكورنيش ابوظبي، استمتع بالتنوع في الأنشطة ما بين الركض، ركوب الدراجات الهوائية، والكرة الطائرة، ستحصل على الحد الأقصى للاستمتاع عند ركوب جت سكي، وعند ممارسة السباحة، الغطس، التزلج، أو ركوب القوارب للتجول بين الكورنيش وحاجز الأمواج وصولًا لجزيرة اللؤلؤ.

• ألعاب الأطفال على الشاطئ متعددة ومميزة وتوفر الآمان والمتعة الحقيقية من بين ألعاب على الشاطئ وأخرى في الحدائق المطلة عليه.

• المطاعم على شاطئ الكورنيش في ابوظبي ستجد العديد من المطاعم المميزة ذات الطابع العربي والآسيوي والنصيب الأكبر للمأكولات البحرية التي تنال إعجاب الجميع، تقدم هذه المطاعم أفضل خدمة وأعلى جودة، وهذا أكثر ما يميز هذا الشاطئ.

• المقاهي على شاطئ الكورنيش ابوظبي رغم تعددها إلا أن جميعها توفر إطلالة رائعة على صفحة المياه الزرقاء والهواء الطلق، استمتع بفنجان من القهوة وسط الطبيعة الساحرة.

أسعار دخول شاطئ الكورنيش في ابوظبي

7.2 $ في القسم الخاص بالعائلات وقسم الأفراد.

أما القسم العام فالدخول مجانًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …