Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 6 من مطاعم الجزائر العاصمة

سفاري نت – متابعات

مدينة الجزائر العاصمة، هي قلب الجزائر الذي ينبض بالحياة وتجربةالسياحة في الجزائر لا تشبه أبدًا غيرها، فهي مميزة بطابعها الفريد الذي يميز بناياتها وشوارعها ومنتزهاتها وشواطئها، وتنوع الخيارات التي توفرها فنادقها الفخمة ومراكز التسوق والتسلية، فضلا عن مطاعم الجزائر العاصمة التي تجتمع فيها حضارات العالم وفقا لموقع رحلاتك.

أفضل مطاعم الجزائر العاصمة

مطعم Le Bardo

مكان راق ومثالي لاكتشاف مختلف أذواق المطبخ الجزائري، حيث يأخذ الأطباق التقليدية ويقدمها في حلة عالمية فاخرة، يتميز المطعم بلباقة العاملين وترحيبهم الحار بالزبائن.

الأسعار متناسبة مع نوعية الخدمة، والجو حميمي ودافئ.

ساعات العمل: من 12:00  إلى 14:30.

ومن 19:00 إلى 10:30.

مغلق أيام السبت.

 

 

مطعم بستان النخيل

إذا أردت تجربة تعود بك في الزمن إلى عمق الحضارة المغاربية فعليك تجربة مطعم النخيل الذي يعد من أفضل مطاعم الجزائر بجوه الفريد المستوحى من الجلسات الصحراوية والطابع المغاربي الإسلامي مع لمسة عصرية في الديكورات والمأكولات وحتى في زي العاملين الذين يقدمون خدمة ممتازة وطعاما شهيًا سترغب في إعادة تجربته كثيرا. رغم أن الأسعار مرتفعة قليلا.

ساعات العمل: من 12:00  إلى 23:30

مطعم تاج محل

مطعم هندي بنكهة شرقية يقدم خيارات متنوعة من الأطعمة الهندية إلى جانب الأكلات الجزائرية والمشرقية والعالمية، الأسعار مرتفعة لكن الخدمة جيدة والمكان جميل ونظيف.

ساعات العمل:

يوميًا من 11:30  إلى 23:30.

الجمعة من 14:30 إلى 23:30.

مطعم كهف النكهات La Grotte des saveurs

مطعم فاخر بديكور مستوحى من المباني الحجرية القديمة والكهوف، مع لمسة عصرية تواكب الحداثة والذوق العالمي، الجو فيه حميمي ومناسب للمناسبات الخاصة، أكثر ما يميزه هو عدم توفر شبكة الهاتف والواي فاي فيه بحيث يستمتع الزوار بوجبات فاخرة وطعام لذيذ بعيدا عن تشويش التكنولوجيا.

الأسعار مرتفعة قليلا لكنها متناسبة مع نوعية الخدمة وجودة الطعام.

ساعات العمل: يوميًا من 12:00  إلى 23:30.

مغلق يومي الجمعة والسبت.

مطعم التانترا

من أفضل مطاعم الجزائر العاصمة يقع وسط غابة مقام الشهيد، وتحيط به الخضرة من كل جانب، مثالي جدا للاسترخاء وقضاء جو ممتع مع الأصدقاء، الخدمة فيه ممتازة والأطباق المقدمة ذات طابع عالمي، يشتهر المطعم بوجبات ثمار البحر الطازجة وبتشكيلة واسعة من اللحوم.

الأسعار فيه باهضة جدا لكنه يستحق التجربة.

ساعات العمل: يوميًا من 12:00  إلى 00:00.

مطعم القصبة إسطنبول

مطعم فخم ومريح من أفضل مطاعم الجزائر العاصمة، متخصص في الأكلات التركية التي تطهى بعناية وبوصفاتها الأصلية، الخدمة فيه جيدة والطعام شهي كما يقدمون خيارات كثيرة للمشروبات والمقبلات.

الأسعار مناسبة لنوعية الخدمة لكنه يشهد ازدحاما غالبا.

ساعات العمل: يوميًا من 11:30 إلى 00:00.

الخميس والجمعة من 10:00 إلى 02:00.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …