أفضل الأنشطة السياحية في شاطئ السيدات في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

شاطئ السيدات في مدينة ابوظبي Abu Dhabi Ladies Beach تم تخصيص جزء من شاطئ البطين ليكون شاطئ للسيدات الذي يعتبر أيقونة الشواطئ والمطابق للمعايير العالمية والحاصل على العلم الأزرق الذي يضمن نظافة المياه وسلامة بيئة الشاطئ، ويعتبر شاطئ السيدات من اهم الاماكن السياحية في ابوظبي وفقا لموقع رحلاتك  .

تم توفير الحماية والخصوصية لشاطئ السيدات في ابوظبي من خلال بناء الحواجز والأسيجة المرتفعة التي تحيط بالشاطئ من جميع الجهات، ومنع دخول الذكور أكبر من 6 سنوات، ومنع التصوير داخله، كما أن جميع فريق العمل بالشاطئ من السيدات بداية من الإدارة وحتى فريق الإنقاذ وصولًا إلى مسئولي النظافة في الشاطئ وأفراد الأمن.

أفضل الأنشطة في شاطئ السيدات في ابوظبي

• الاستمتاع بالمشي على الرمال البيضاء أو الاسترخاء على المقاعد المريحة داخل أفضل شاطئ نسائي في ابوظبي ، والاستمتاع بهواءٍ طلق وصوت مياه الخلبج تملأ الأرجاء، ستقضين وقتًا رائعًا بكامل حريتك مع أقصى درجات الخصوصية والأمان، كما يمكنك اصطحاب صغارك فلهم نصيب من المرح على هذا الشاطئ.

 

• ألعاب شاطئية ومائية مميزة على شاطئ السيدات في ابوظبي ستجدين تنوع يسعدك ما بين ملاعب كرة الشاطئ، أماكن مخصصة لليوجا، وألعاب مائية ممتعة، والسباحة في مياه صافية وآمنة لكِ.

• منطقة ألعاب الأطفال الخاصة بأجمل شاطئ نسائي في ابوظبي والتى توفر الجانب الأكبر من المرح والبهجة، سيجد الصغار متعة أثناء تواجدهم في هذه المنطقة بالإضافة إلى متعتهم بالسباحة.

• منافذ بيع الأطعمة الخفيفة والوجبات السريعة على شاطئ السيدات ابوظبي حتى يكتمل الاستمتاع فلابد من وجبة شهية تمدك بالطاقة حتى تستطيعي أن تكملي هذه المغامرة الرائعة، تتوفر الأطعمة بجودة عالية.

• سينما شاطئية على شاطئ السيدات في ابوظبي والتي توفر متعة مشاهدة فيلمك المفضل مع تلك الإطلالة المذهلة للشاطئ بالرمال الذهبية والمياه الكريستالية الزرقاء مع الهواء الطلق، ستحظين بأجمل اللحظات في هذه التجرية الفريدة التي لا تنسى.

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

25 درهم للسيدة، والاطفال مجانًا.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …