الخطوط الجوية الكويتية تطلق رحلاتها الجوية المباشرة بين الكويت وفيينا

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية الكويتية رحلات مباشرة بين الكويت وفيينا، وذلك اعتباراً من يوم أمس الخميس وبواقع ثلاث رحلات اسبوعياً انطلاقاً من مقر عملياتها التشغيلية في مطار الكويت الدولي.

وقد أعربت مدير مكتب الخطوط الجوية الكويتية في فرنسا وسويسرا عبير القطان عن سعادتها البالغة بفتح هذا الخط الجوي خلال فصل الصيف الحالي مشيرة إلى ان هذا المشروع الذي كان قائما منذ مدة أصبح اليوم واقعا ملموسا بهبوط طائرة الخطوط الجوية الكويتية في مطار فيينا الدولي.

وقالت القطان اليوم أن الربط الجوي المباشر بين الكويت وفيينا سيستمر في تقديم خدماته حتى التاسع من شهر سبتمبر المقبل وذلك بمعدل ثلاثة رحلات اسبوعيا.

وأوضحت أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية والادارة التنفيذية يولون كل اهتمام بتوسيع شبكة التشغيل خصوصا خلال فصل الصيف وهو ما تم، فها هي الكويتية شغلت هذه الرحلة بكل ثقة ايمانا منها لتلبية طلبات واحتياجات المسافر الكويتي والخليجي وبثقة منها باهمية هذه الوجهة السياحية المميزة.

وذكرت ان تشغيل هذا الخط جاء تجسيدا للتعاون القائم بين دولة الكويت وجمهورية النمسا وفي اطار الحرص المتبادل على استمرار توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

كما أشادت القطان في حديثها بالسلطات النمساوية في مطار فيينا التي وفرت كل الظروف المناسبة والمريحة لتسيير هذا الخط المباشر بين عاصمتي البلدين.

واشارت مديرة مكتب الخطوط الكويتية في فرنسا وسويسرا في حديثها الى ما لمسته من انطباعات ايجابية جدا من قبل المسافرين الكويتين لفتح هذا الخط الجوي مؤكدة انها ستتابع عن كثب احتياجات المسافرين.

وأضافت ان هذه الرحلات المنتظمة بين البلدين الصديقين سيمكن السياح الكويتيين بشكل خاص والخليجين وغيرهم بشكل عام من زيارة النمسا التي تعتبر في طليعة البلدان السياحية في أوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على تفاصيل اتفاقية الشراكة بين ⁧الاتحاد للطيران⁩ ونادي النصر السعودي

أبوظبي ، الإمارات – سفاري نت وقّعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، …