تعرف علي أهم الخدمات الجديدة في مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماجد الفطيم  عن إدخال عدد من الخدمات التي تهدف إلى الارتقاء بمجمل تجربة المتسوقين  في مول الإمارات وفقا لموقع عين دبي.

نفّذ مول الإمارات مؤخراً، سلسة من التحسينات في خدمةالمتسوقين  شملت توفير مواقف سيارات مخصصة للحوامل والأسر المصطحبة لأطفال صغار وقريبة من مداخل المركز، ومع تزايد استخدام الدراجات الهوائية في دبي، وفّر مول الإمارات  مساحة مخصصة وآمنة لمواقف الدراجات الهوائية.

Interior view of Mall of the Emirates in Dubai

كما أصبح بإمكان المتسوقين الذين يقودون سيارات كهربائية تتبّع مواقع محطات الشحن المتاحة لهم بسهولة من خلال اللون الأخضر الساطع، وتم تركيب حاجز حولها مؤخراً لضمان عدم إعاقة الوصول إليها، وأضيفت مسارات مخصصة للمشاة الراغبين بالدخول إلى مول الإمارات من مواقف السيارات من أجل سلامتهم، ومع اقتراب أشهر الصيف قام مول الإمارات بتركيب كبائن مكيّفة لموظفي التذاكر عند كل مدخل من مداخل المول، ومن أجل راحة موظفي تنظيف السيارات التابعين لطرف ثالث تم تزويد مواقف السيارات بمناطق جلوس مخصصة.
إضافة إلى ذلك يمكن للمتسوقين الحصول على ملابس صلاة نظيفة مجانية، داخل مصلّيات مول الإمارات، وفي مواقف انتظار سيارات التكسي المزدحمة في العادة خلال أوقات الذروة تتوافر اليوم مساحات جلوس مخصصة لزوار مول الإمارات، ولن يقلق زوار مول الإمارات بعد اليوم في حال انتهت شحنة بطارية أجهزتهم النقالة، إذ يقدّم لهم المول حلول شحن البطارية مجاناً، ويمكنهم الحصول من مكتب خدمة الزبائن على شاحن متنقل مجاناً لاستخدامه أثناء تسوقهم وتجولهم في المول، وفي الوقت نفسه، يقدّم مكتب خدمة الزبائن للمتسوقين إرشادات سهلة لاستخدام خدمة الإنترنت واي- فاي المجانية في مول الإمارات.
كما أدخل مول الإمارات تحسينات متعدّدة لموظفيه، شملت تجديد وتحديث مساحات تناول الطعام المخصصة لموظفيه، وتمّ تزويد كافة الموظفين أيضاً بحقائب الوجبات التي تحتوي على حافظة الأطباق التي يمكن استخدامها في المايكرويف إلى جانب عبوات المياه.
يذكر أنه بعد سلسلة من التقييمات الشاملة والمتعمقة لعادات المتسوقين ومجمل تجربتهم في مول الإمارات، تم إطلاق تحسينات تتمحور حول المتسوقين أنفسهم وسُبل إثراء تجربتهم بما يجعل التسوق في مول الإمارات أكثر سهولة وراحة.
هذا وقد أطلق مول الإمارات في وقتٍ سابق، خدمة تسوقوا براحة، وتتيح هذه الخدمة للمتسوقين تسليم أكياس التسوق في المواقع المخصصة للخدمة داخل المول واستلامها لاحقاً أو طلب توصيلها إلى منازلهم أو فنادقهم عبر شراكة مع فيتشر.
كما أنّ خدمة تسوقوا براحة متمّمة لمجموعة متكاملة من الخدمات المتاحة للمتسوقين في مول الإمارات، مثل أسطول السيارات مع السائقين لنقل المتسوقين من وإلى المول بكل راحة وخصوصية، وخدمة اصطفاف السيارات فاليه المتاحة في موقع مريح، وردهة الانتظار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل النشاطات السياحية التي يمكنك القيام بها في جسر قصر النيل القاهرة

سفاري نت – متابعات يقع جسر قصر النيل Qaser Al Nile Bridge بالقرب من ميدان …