Millennium Hotels - Offer

ويف بريكر الوجهة الشاطئية الأمثل لمتابعة مباريات كأس العالم 2018

سفاري نت – متابعات

كشف ’ويف بريكر‘، أشهر الوجهات الشاطئية التي تحتضن ركناً أنيقاً للمشروبات وتقدّم أشهى أنواع البرجر واللحوم المشوية، عن إطلاق خيمة ’ويف بريكر بيتش ستيديوم‘ الشاطئية والمخصصة لعرض مباريات كأس العالم 2018 FIFA هذا الصيف، وذلك بالتعاون مع موقع ’سبورت 360‘. حيث تفتتح الخيمة الشاطئية المكيّفة والمخصصة لغير المدخنين أبوابها لاستقبال الضيوف الذين ينشدون متابعة مجريات الفعاليات الرياضية الأكثر ترقباً حول العالم، وسط أجواءٍ مريحة ومتميزة، وتدعو الجميع لزيارتها طوال فصل الصيف وقضاء أروع الأوقات. وستحرص على توفير تجربةٍ غنية تلبي تطلعات عشاق كرة القدم وتتجاوز توقعاتهم، عبر خدمة البثّ المباشر لجميع مباريات البطولة الأشهر عالمياً، وباقةٍ من العروض الفريدة على أشهى المأكولات والمشروبات التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

حيث سيتسنّى للضيوف الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من البرجر أو السندويش، إضافةً إلى مجموعة مختارة من المشروبات، مقابل 150 درهماً إماراتياً، علاوة على فرصةٍ حصرية لدخول الشاطئ الرائع في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘. كما يمكن للأحبة الصغار الاستمتاع يومياً بباقة من العروض المميزة التي تتضمن مجموعة من الأنشطة المثالية للأطفال. ويستطيع الضيوف متابعة المباريات الحماسية التي يتم عرضها عبر مجموعة متنوعة من الشاشات ذات الأحجام المختلفة والمنتشرة داخل وخارج الخيمة. بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من نكهات الشيشة المتنوعة للزوار الراغبين باختبار تجربة مفعمة بالاسترخاء أثناء مشاهدة المباريات على الشاشات الخارجية في الهواء الطلق.

وهكذا، يوفر ’ويف بريكر‘ الوجهة الأمثل التي تضمن لضيوفها الانغماس في تجربةٍ فريدة وسط أجواءٍ متميزة يشعلها حماس المنافسات المحتدمة خلال البطولة العالمية.

تفاصيل العرض:

المكان: خيمة ’ويف بريكر بيتش ستيديوم‘

التوقيت: من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018

المكان: ’ويف بريكر‘، فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، ’ذا ووك‘ في ’جميرا بيتش ريزدنس‘

عدد الشاشات: 3 شاشات كبيرة، و12 شاشة تلفزيونية

التوقيت: بدءاً من 10 صباحاً

العرض: باقة “بيتش ستيديوم داي”: الدخول إلى الشاطئ طوال اليوم مع وجبة خفيفة ومشروب مختار.

السعر: 150 درهم إماراتي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أخطر الوجهات السياحية في 2019

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “SOS” الدولية، المتخصصة في المشورة الطبية والأمنية للسفر، عن …