Millennium Hotels - Offer

إليك هذه النصائح للاستمتاع بإجازة ورحلة سعيدة

سفاري نت – متابعات

ها نحن على أبواب فصل الصيف، حيث يفكر الكثير من الموظفين في السفر في رحلة استجمام، يقضون خلالها أمتع الأوقات في الوجهة التي يختارونها. لكن وقبل المضي قدُمًا نحو اي سفرة، إليك هذه النصائح التي لا بد من اتباعها كي يكون المرء سعيدا في رحلته، كي يعود من تلك الإجازة براحة تامة وفقا لموقع الرجل.

1. لا تترك أي مهمّة عالقة، إن كانت لديك بعض الأوراق أو المهام العملية، فلا بد من أن تقوم بها جميعها، ولا تؤجلها ابدًا. قم بإعداد لائحة بكلّ ما هو ضروري ومستعجل لا يمكن تأجيله. أنجز الاولويات، أو سلّم زمام الأمور لأحد زملائك للاهتمام بها في غيابك. لائحة المهام لا بد من ان تتضمن المهام التي ستباشر بها بعد عودتك، كي تنطلق من جديد نحو عمل منظّم.

2. نظّف المكتب، لا تغادر المكتب قبل تنظيفه بالكامل، لأنك إنت تركته فوضوي وغير مرتب فهذا سيؤثر على نفسيتك عند العودة، أجمل ما في العودة للعمل هي رؤية كل شيء مكانه.

3. وكّل أحدهم بمهامك، إن كانت مدة رحلتك طويلة أو حتى قصيرة، عليك تسليم مهامك لأحد زملائك، ذلك أن العمل لا ينتظر طويلا. بعض الأمور العملية من المستحيل إقصاءها جابنًا لوقت طويل.

4. أبلغ الجميع بموعد سفرك، ليس هذا فحسب، بل اترك قائمة بعناوين الاشخاص التي يمكن لزملائك اللجوء اليهم عند الضرورة.

5. إبتعد من كل الوسائل المزعجة، إن كان بإمكانك الذهاب الى رحلتك الاستجمامية بمعزل عن هاتفك الشخصي أو حتى الحاسوب، فإن ذلك سيكون ممتعًا، لأن غيابها عنك يساعدك في نسيان كل ما يتعلّق بالعمل، الأمر الذي يضاعف إحساس الراحة لديك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …