افتتاح اكبر مركز ماجيك بلانيت في الشرق الاوسط بمدينة الرياض

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم بأنها ستقدم مركز ماجيك بلانيت، الوجهة العائلية المفضلة للألعاب والترفيه، في المملكة العربية السعودية، حيث سيفتح المركز أبوابه في العاشر من شهر يونيو الجاري. هذا وسيكون مركز ماجيك بلانيت الجديد الأكبر الذي يتم افتتاحه في المنطقة والأول في المملكة العربية السعودية، وسيكون مقره في “رياض بارك”، أحدث مركز تسوق في العاصمة.

 

يمتد المركز الجديد على مساحة 10,000 كيلومتر، ويوفر لزواره من عشاق الألعاب مجموعة واسعة من أماكن الجذب التي لا تتوفر في أي وجهة أخرى، حيث أن ألعابًا مثل Twist and Swing للكبار، وMagic Tree للصغار موجودة فقط في ماجيك بلانيت رياض بارك، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بعدد من أشهر العروض التي تقدمها العلامة بما فيها لعبة G-force، وسيارات التصادم، وسباق السيارات الصغيرة. ويمكن لأصحاب القلوب القوية من عشاق التشويق الاستمتاع بلعبة قطارCrystal Mine والقفز عاليًا في الهواء ضمن Gravity، منتزه الترامبولين الداخلي التابع لماجيك بلانيت، بينما يمكن للزوار الأصغر سنًا استكشاف ساحة الأطفال Kids Square ومنطقة الألعاب الخفيفة Soft Play Area. كما يضمّ مركز ماجيك بلانيت في “رياض بارك” أوّل صالة “فوكس سينما” تبثّ عروضها عبر أربع شاشات في المملكة العربية السعودية.

 

وقال أدهم بدوي، مدير التسويق وتطوير الأعمال لدى شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: “نحن سعداء بتقديم علامة ماجيك بلانيت في المملكة العربية السعودية، التي ستكون البلد التاسع الذي نعمل ضمنه. نحن ندرك بأن للعلامة الكثير من المعجبين السعوديين، ولذا نتوقع أن تحظى بشعبية واسعة هنا. إن افتتاح أكبر مركز ماجيك بلانيت لا يسمح لنا بتقديم هذه التجربة الغنية إلى جمهور جديد فحسب، بل يؤكد على مكانتنا كوجهة رائدة للتسلية والترفيه في الشرق الأوسط”.

 

وتابع بدوي: “إن افتتاح المركز رقم 34 هو إنجاز كبير نفتخر به. لقد مضى 22 عامًا على افتتاح أول مركز ماجيك بلانيت في سيتي سنتر ديرة، ولا زلنا حريصين على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ونتطلع لاستقبال العائلات والأصدقاء والصغار والكبار من مختلف أنحاء المنطقة للاستمتاع بهذا المركز الترفيهي”.

 

ومن المقرر افتتاح مركز ماجيك بلانيت الرياض رسميًا في العاشر من شهر يونيو، على أن يفتح المركز أبوابه بين الساعة 10 صباحًا وحتى 12:00 في منتصف الليل من الأحد إلى الخميس وحتى 1:00 بعد منتصف الليل أيام الجمعة. أما ساعات عمل المركز خلال شهر رمضان المبارك، فهي من الساعة 8:30 مساءً وحتى 2:30 بعد منتصف الليل، ومن الساعة 10:00 صباحًا وحتى 1:00 بعد منتصف الليل أيام العيد. كما سيفتح مركز المستكشفون الصغار، المركز الترفيهي التعليمي المفضّل للأطفال الصغار من ماجد الفطيم، أبوابه في رياض بارك أيضًا، ليكون أول مركز من نوعه يتم افتتاحه في المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل النشاطات السياحية التي يمكنك القيام بها في جسر قصر النيل القاهرة

سفاري نت – متابعات يقع جسر قصر النيل Qaser Al Nile Bridge بالقرب من ميدان …