أفضل 5 أماكن سياحية ساحرة لقضاء شهر عسل مختلف

سفاري نت – متابعات

يعتبر شهر العسل أمتع وأفضل الفترات التي تمر في حياة الزوج والزوجة على الإطلاق، فبعد انقضاء شهر العسل بكل أوقاته الرومانسية المضحكة تعود الحياة مرةً أخرى إلى الروتين الممل وفقا لموقع سيدي نت.

وإذا كنت من المقبلين على الزواج فهذا التقرير التالي سوف يرشدك إلى أكثر الأمان رومانسية على الإطلاق والتي ستساعدك في قضاء شهر عسل رائع لا ينسى.

5- فلورانسا 

التمتع بمعالم تلك المدينة الإيطالية القديمة والاستجمام على شواطئ البحر الأبيض المتوسط الجميلة، بالإضافة إلى المقاهي الفخمة التي تتمتع بخصوصية كبيرة هو كل ما يجب أن تقوم بتجربته إذا قررت زيارة هذه المدينة التي تعتبر قبلةً للكثير من العشاق.

4- بالي 

هى الجزيرة الإندونيسية الأكثر جمالاً على الإطلاق، فشواطئ هذه الجزيرة الرائعة سوف تضيف الكثير من الرومانسية على شهر العسل، لذلك تعتبر هذه الجزيرة من أفضل المناسبة لاحتفال ببدء حياتكما معًا.

3- بورا بورا 

1200 دولار أميركي فقط هو كل ما تحتاجه من أجل أن تعيش وسط هذه الجزيرة الواقعة في بنما وتتمتع بهذا الجمال الطبيعي لمدة شهر كامل، فهذه الجزيرة تعتبر من أجمل وأرخص جزر العالم على الإطلاق.

1-  اليونان

عادت اليونان لتكون الوجهة المفضلة للسياح  ولتجنب السياحة التقليدية ينصح بالذهاب إلى الجرز اليونانية الرائعة من سانتوريني إلى ميكونوس، وللإقامة ينصح بـ«فيلا كاتيكيس» في سانتوريني الذي يعد من أجمل الفنادق وأروعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …