بالصور .. أفضل ‏6 جزر سياحية عليك زيارتها في صيف 2018‏

سفاري نت – متابعات

عندما تخطّط لرحلات سياحية في فصل الصيف، لا بد أن تطلع على أبرز الجزر المميزة والخلابة بطبيعتها ومناخها التي تناسب السفر في صيف 2018 ، خصوصاً إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام. لذلك اكتشف معنا اليوم في هذا المقال افضل جزر سياحية للسفر لتزورها قريباً وتستمتع باجازتك وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

جزيرة ايبيزا – Ibiza

جزيرة ايبيزا الاسبانية تعد واحدة من أكثر الجزر شهرة نظراً لما تحتويه من مناظر طبيعية ساحرة بالاضافة الى الشواطئ الرملية المميزة والمياه الكرستالية الخلابة. وإذا كنت من عشاق الطبيعة يمكنك زيارة بعض من المحميات الطبيعية والجبال الصخرية المنحدرة على الشواطئ.

جزيرة سانتوريني – Santorini

تعتبر سانتوريني  من أكثر الجزر اليونانية الملفتة والرومانسية مع المياه الفيروزية واللون الأبيض الذى يغزو المنازل. ويمكنك الاستمتاع برحلة على متن القوارب الى الينابيع الساخنة والاستمتاع بأجمل المناظر الساحرة.

جزيرة مرمرة – Marmara

هي أحد أجمل الجزر السياحية في تركيا ومن أهم المناطق لقضاء العطلة السياحة الصيفية حيث يمكنك السباحة بشكل مريح والاستمتاع ببساتين الزيتون والكروم التي تقع في أماكن قريبة من الشواطئ، ناهيك عن الرحلات إلى القرى القريبة.

جزيرة سردينيا – Sardinia

تعد جزيرة سردينيا  الايطالية تاريخ غني وحضارات متعاقبة تركت العديد منها بصماتها على ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا، حيث يمكنك أن ترى هذه التأثيرات وتلمسها ما بين الهياكل الحجرية. فإن كنت من محبي الهندسة وتسلق الجبال والتخييم اختر هذه الجزيرة في صيف 2018.

جزيرة بالي – Bali

تعد بالي من أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا وأكثرها شعبية، حيث يقصدها الملايين من السياح للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية والشواطئ بالاضافة الى ممارسة رياضة السباحة والاستجمام بين الشلالات والبحيرات والحدائق العائلية المثالية لكافة أفراد الأسرة.

جزيرة أكاجيما – Akajima

تتميز جزيرة أكاجيما اليابانية بسحر الوصول إليها خلال ساعة بواسطة قارب سريع من عاصمة أوكيناوا وتضم شاطئ نيشيباما الذي يمتد لأكثر من كيلومتر مع الرمال البيضاء، وتحتوي على أنواع متعددة من الكائنات البحرية ويمكن استكشاف هذه الجزيرة سيراً على الأقدام.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …