افتتاح “دبل تري باي هيلتون” في مطار موسكو فنوكوفو

موسكو – سفاري نت

افتتح فندق دبل تري باي هيلتون مطار موسكو فنوكوفو أبوابه اليوم ليقدم لضيوفه من المسافرين إطلالة بانورامية على المطار، ومأكولات عصرية، وأكثر من 1000 متر من مساحات الاجتماعات والمناسبات. ويعد الفندق ذو الـ 432 غرفة أحدث إضافة إلى محفظة دبل تري باي هيلتون المتنامية، إحدى العلامات التجارية الرائدة من هيلتون في سوق الضيافة العالمية. وينضم الفندق الجديد إلى خمسة فنادق قائمة من دبل تري باي هيلتون في روسيا.

 

والفندق الجديد هو أول فندق لسلسة ضيافة عالمية في مطار موسكو فنوكوفو. ويقع عند المدخل الرئيسي للمبنى A، ويتصل بالمطار عبر نفق تحت الأرض، كما يبعد 10 دقائق عن مبنى الطائرات الخاصة. ويوفر وصولا سريعا وسهلا من وإلى وسط مدينة موسكو عبر ارتباطه بالقطارات فائقة السرعة، بما في ذلك استاد لوزنيكي لكأس العالم 2018.

 

وتشمل ميزات الفندق الإضافية ما يلي:

الغرف ووسائل الراحة: بعد مراسم الترحيب مع كعكة الشكولاتة الدافئة عند الوصول إلى الفندق، يمكن للضيوف الإقامة في إحدى الغرف العصرية البالغ عددها 432، بما في ذلك الجناح الرئاسي. وتوفر الغرف إطلالات على مدرج الإقلاع، وهي مزودة بأجهزة تلفزيون ذكية وتكييف هواء ومساحة عمل مريحة.

 

ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي والحمام التركي التقليدي أو استعادة النشاط في مركز اللياقة البدنية.

 

الاجتماعات والفعاليات: للراغبين في استضافة الاجتماعات أو الفعاليات، يوفر الفندق أكثر من 1000 متر مربع من المساحات المرنة التي تتسع لأكثر من 900 شخص. تشمل قاعتين للاحتفالات خالية من الأعمدة وست غرف اجتماعات مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف. كما يوفر الفندق 100 موقف للسيارات للراغبين في القيادة إلى الفندق.

 

خيارات تناول الطعام: يتواجد سكاي بار الأنيق على السطح، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المدينة. ويمكن تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء الشهي في مطعم Bar 208 أو تجربة تناول الطعام المحلي المعاصر في الأجواء المريحة لمطعم LEGENDS.

بهذه المناسبة قال باتريك نوتير، المدير العام لـ دبل تري باي هيلتون مطار موسكو فنوكوفو: “استقبل مطار موسكو فنوكوفو رقما قياسيا وصل إلى 18 مليون مسافر في العام الماضي، لذا يسعدنا افتتاح أحدث فنادقنا في المطار، لنقدم للمسافرين خيارات متنوعة لتناول الطعام، ومجموعة من الغرف العصرية الراقية، على بعد لحظات فقط من المطار.”

دبل تري باي هيلتون مطار موسكو فنوكوفو هي جزء من برنامج ولاء ضيف هيلتون “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، والذي يغطي جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم. ويتيح البرنامج لأعضائه الذين يحجزون مباشرة عبر خلال قنوات هيلتون توفيرا للوقت والمال ووصولا الفوري إلى المزايا التي تهمهم، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي مجانية ومرونة الدفع عبر مزيج النقاط والمال.

 

لمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز، يمكن زيارة موقع دبل تري باي هيلتون مطار موسكو فنوكوفو.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …