باب الحجوزات مفتوح على متن مجموعة يخوت الريتز-كارلتون

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة الريتز كارلتون الفندقية ، عن فتح باب الحجوزات على متن مجموعة يخوت الريتز كارلتون وفقا لموقع عين دبي.

يعتبر باب الحجوزات مفتوحاً في الوقت الراهن عن الموسم الأول لمجموعة  يخوت الريتز-كارلتون، والذي ينطلق في فبراير 2020، حيث تتوفر للضيوف عدة مسارات مميّزة، بما يشمل دورات كاملة دون تكرار الموانئ ذاتها، ليستمتعوا باستكشاف عدد أكبر من الوجهات ويتفاعلوا عن كثب مع الثقافة المحلية في كل ميناء.

هذا وستتوقف اليخوت الثلاثة الأولى من المجموعة في وجهات مميّزة، وتتسم اليخوت بأحجام تسمح لها بالدخول إلى أجمل الوجهات حول العالم، سواء رست في الليل أم النهار، لتتيح للضيوف مزيداً من الوقت كي يمضوه على البر.
سيجوب اليخت الأول على مجموعة واسعة من الوجهات تشمل سواحل المتوسط، وشمال أوروبا، والكاريبي، وأمريكا اللاتينية، وكندا، وشمال شرق الولايات المتحدة، وتتراوح مدة الرحلات ما بين 7 إلى 10 أيام، لتعرّج على مرافئ مثل باربادوس، وكارتاجينا، وبوردو، وكوبنهاغن، وميكونوس، وبورتوفينو، والعديد غيرها.
كما تحفل مسارات الرحلات بالعديد من الفعاليات الفريدة في الوجهات التي تقصدها، مثل الاحتفال الافتتاحي على متن الرحلة الأولى إلى سباق جائزة موناكو الكبرى، ومهرجان أدنبره للاستعراضات الفنية العسكرية، إلى جانب استكشاف المساحات الساحرة ما بين الجزر اليونانية، وزيارة جزر البليار والريفييرا الفرنسية، بالإضافة إلى الاحتفال بالعطلات في الكاريبي.
هذا وسيبلغ طول اليخت المصمم خصيصاً لهذه الغايات 190 متر، مع قدرته على استيعاب 298 مسافر، واشتماله على 149 جناح يتضمن كل منها تراسه الخاص، كما سيشتمل اليخت على جناحين ين بمساحة 158 متر مربع يتضمن كل منهما حوض الاسترخاء المائي الخاص، ويتمتع بأثاث حديث ولمسات حديثة.
كما سيحظى ضيوف اليخوت بتجارب شاملة من جميع النواحي، بدءاً من المساحات الفسيحة، ومروراً بالأنشطة الترفيهية والمشروبات والمطاعم والمقاهي، وصولاً إلى المرافق واتصال شبكة الواي-فاي، والرياضات المائية في الموانئ المستضيفة.
كما تتوفر تجارب مميزة أخرى مقابل رسوم إضافية مثل تجربة الطهي في مطعم آكوا، والنادي الصحي السبا، والجولات التفاعلية الغامرة التي تندرج في إطار مجموعة ذا شور كوليكشن، علماً بأن أسعار الرحلات تتوقف على مسارها وعلى الموسم.
يذكر أنه تتوفر مجموعة يخوت الريتز- كارلتون للاستئجار الخاص، للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مستشار إجازات اليخوت لدى الريتز- كارلتون على الرقم +356 2778 0076، أو التواصل مع وكالة السفر التي تتعاملون معها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …