لحظاتٌ لا تُنسى تقضونها برفقة الأحبة خلال عيد الفطر في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع

الكويت – سفاري نت

احتفالاً بأول مواسم الصيف التي تمر على فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع منذ افتتاحه، واختياره ضمن قائمة أفضل الفنادق الفاخرة لعام 2018 وفقاً لمجلة “Condé Nast Traveller Middle East “، يدعو الفندق الجديد ضيوفه إلى الاجتماع مع أحبائهم خلال أيام عيد الفطر والاستمتاع بتجربةٍ من الفخامة يقضون فيها أوقاتاً ممتعة ويستمتعون بأجواء الراحة المثالية مع ضيافة فورسيزونز.

ويوفر الفندق تجربةً استثنائية لضيوفه هذا العام للاحتفال بأجواء العيد من خلال الاجتماع مع أحبائهم على مائدة الطعام والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على مدينة الكويت من الطابق 21 في الفندق. ويجري التحضير لتقديم برانش العيد المميز الذي يجمع بين الأطعمة الشرقية والغربية ويبدع في تحضيرها الشيف التنفيذي سيباستيانو سبريفيري وفريقه الذين يحضرون أشهى الأطباق، بدءاً من المقبلات الآسيوية اللذيذة ووصولاً إلى أفضل أنواع البيتزا الطازجة المحضرة في أفران الطهي على الحطب بالإضافة للعديد من الأطباق العربية والحلويات العالمية والكويتية لذيذة المذاق.

ولا يتوقف الترفيه العائلي بعد الانتهاء من تناول الطعام، فهنالك الكثير من الأنشطة التي يمكن للأهل والأطفال القيام بها في أنحاء الكويت. وبكل تأكيد سيستمتع ضيوفنا بزيارة مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي الذي يقع على بعد مسافةٍ قصيرة من الفندق حيث يوجد على الأقل أربعة متاحف تمنحهم فرصة استكشاف عالمٍ من العلم والتكنولوجيا والتاريخ الطبيعي والثقافة العربية وعلم والفضاء. كما يوفر الفندق لضيوفه من محبي التسوق خيارات كثيرة بدءاً من سوق المباركية النابض بالحيوية حيث يمكنهم شراء ما يحتاجونه، وصولاً إلى الأفنيوز مول الذي يتميز بمساحاته المفتوحة التي تضم أشهر العلامات التجارية وتوفر تجارب عائلية لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، قال ديدييه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “يسرنا أن نحتفل بعيد الفطر هذا العام برفقة ضيوفنا وأن ندعوهم لمشاركتنا أجواء الاحتفالات المميزة في فندقنا المحاط بأجواء الرفاهية، والذي يقدم باقة العطلة العائلية الأمثل للمقيمين في الكويت وكذلك لزوار المدينة من جميع أنحاء العالم. ونظراً لكثرة المعالم والوجهات السياحية والثقافية في مدينة الكويت، سيحظى ضيوفنا بتجربةٍ سياحية غنية خلال عيد الفطر يكتمل رونقها مع أقصى درجات الراحة والعناية في خدمات الضيافة الاستثنائية التي يقدمها فريق فورسيزونز. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا لنقدم لهم تجربةً لا تُنسى تملؤها لحظات السعادة التي يقضونها برفقة أحبائهم خلال أيام العيد”.

ويوفر لكم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع باقة العطلة العائلية لتحلوا بها تجربتكم في الفندق وتقضوا وقتاً ممتعاً برفقة من تحبون. ويمكن للضيوف الحصول على خصم بقيمة 50% على الغرفة الثانية للأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على 18 عاماً أو الحصول على غرفة سوبريور مجانية عند حجز جناح يُضاف إليه تجهيز غرفة مميز وهدايا للأطفال.

ويمكن أن تستمر احتفالات العيد حتى يوليو وأغسطس مع باقة عطلة الصيف، حيث يمكن لضيوفنا الحصول على خصمٍ بقيمة 20% على أسعار الغرف عند إقامتهم ليلتين متتاليتين على الأقل. وتشمل الباقة الحصول على خدمات فورسيزونز المميزة والاستمتاع بالمرافق إلى جانب الدخول إلى حمامات السباحة الفاخرة داخل الفندق وفي فنارئه الخارجي.

للحجز ومزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل مع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع على الرقم: 600 2200 965+ أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.KUW@fourseasons.com لتجهيزات خاصة بالغرف ومرافق الأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …