طيران الإمارات تطرح عروضاً بأسعار خاصة إلى الفلبين

سفاري نت – متابعات

طرحت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة إلى الفلبين. ويستفيد المسافرون في دولة الإمارات العربية المتحدة من أسعار تنافسية من يونيو (حزيران) حتى أغسطس (آب) 2018 عند قيامهم بالحجز ابتداءً من اليوم حتى 24 يوليو (تموز) المقبل.

وتبدأ العروض الخاصة في الدرجة السياحية من 2315 درهماً إلى مانيلا و2225 درهماً إلى كلارك و2425 درهماً إلى سيبو، وفي درجة رجال الأعمال من 9205 درهماً إلى مانيلا و10805 درهماً إلى سيبو و10065 إلى كلارك.

وقد طور برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الفوائد العائلية من خلال برنامج “عائلتي My Family” الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

وتتيح طيران الإمارات للعملاء اليوم إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي. ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلاتها أياً تكن درجة سفرهم.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية، كما في جميع رحلات طيران الإمارات اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع ركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوغراماً. أما ركاب الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً. ويستمتع المسافرون على رحلات طيران الإمارات بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي  الذي يوفر نحو 3500 قناة سمعية وبصرية بما فيها البث الحي لعدد من المحطات التلفزيونية الإخبارية والرياضية وبتذوق أشهى الوجبات من إعداد مشاهير الطهاة العالميين. كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً.

يمكن الاطلاع على تفاصيل هذه العروض على الموقع الشبكي www.emirates.ae  أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر في المعتمدين في دولة الإمارات. كما تخضع هذه العروض كغيرها لبعض الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …