استمتع بباقة الإقامة والطعام من منتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات ، عروض حصرية  للإقامة وتناول الطعام ، ضمن باقة متنوعة ومليئة بالعديد من الخدمات وفقا لموقع عين دبي.

يتيح عرض منتجع سانت ريجيس السعديات ، الإقامة لليلة واحدة في هذا المنتجع ، مع تناول وجبة في مطعم ستيك هاوس 55&5 ذي غريل.

هذا ويوفر مطعم 55&5 ذي غريل، المستوحى من عنوان  سانت ريجيس الأصلي في نيويورك، أمام ضيوفه فرصة تناول أنواع المشاوي على طراز مانهاتن، داخل الصالة، على الشرفة الخارجية في الهواء الطلق أو داخل الغرف الخاصّة، مع تجربة خدمة الساقي الخاص لتذوّق المشروبات الكلاسيكية الخاصّة، خاصة مع توافر حوالي أكثر من 2000 صنفاً من مخزون عصير العنب.
يذكر أنّ هذا العرض، يتضمن المُميّز الإقامة لليلة واحدة في المنتجع للراغبين في الاستجمام والاستمتاع بالوجبات مع الاسترخاء في أجواءٍ مميزة، وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا، جنباً إلى جنب مع قسيمة بمبلغ 555 درهماً إماراتياً لإنفاقها في المطعم.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ، يتكون المنتجع من 376 غرفة، تتضمن شرفات خاصة تمنح الضيوف إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، وملاعب الغولف الرائعة وحدائق المنتجع الغناء، بمساحات متفاوتة منها الحميمي ومنها الملكي. فهنالك غرف بمساحة 55 متر مربع مع بلكونة بمساحة 10متر مربع، وأجنحة ملكية بمساحة 2000 متر مربع، تتكون من طابقين، وتشمل خمسة غرف نوم وبركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة مطلة على المحيط، كما يتضمن المنتجع العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي ساند كسل للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع ، كما يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ما لا يقل عن خمسة مطاعم وبارات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روڤ وسط المدينة يقدم عرضاً مميزاً في صالة ريل بوتيك مع كل حجز للإقامة

سفاري نت – متابعات أعلن ’روڤ وسط المدينة‘، الوجهة الفندقية العصريّة ذات التصميم الفاخر، عن …